أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » القيعي: لا داعي للاستعجال في اختيار المدير الفني .. والأهلي لن يستدرج وراء الأرقام المبالغ فيها

القيعي: لا داعي للاستعجال في اختيار المدير الفني .. والأهلي لن يستدرج وراء الأرقام المبالغ فيها

تحدث عدلي القيعي مستشار التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي عن اقتراب حسم ملف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لخلافة حسام البدري في قيادة الفريق.

وكان البدري اعتذر عن الاستمرار في منصب المدير الفني للنادي الأهلي عقب الخسارة أمام كمبالا سيتي الاوغندي بهدفين دون رد في دوري ابطال افريقيا وهو الامر الذي وافقت عليه لجنة الكرة بالنادي.

وقال القيعي في تصريحات خاصة لقناة النادي الأهلي ان لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب لم تتأخر في اختيار المدير الفني القادم للفريق، مشيرًا إلى ان هناك وقت كافي للاختيار في ظل توقف المباريات وعدم انطلاق بطولة كأس العالم.

وتابع “مفيش داعي اننا نكون تحت ضغط في اختيار المدير الفني هناك الوقت الكافي من اجل الاختيار الجيد، السيرة الذاتية شيء مهم في الاختيار لكن هناك أشياء أخرى مهمة مثل شخصية المدرب وقدرته على التعامل مع الازمات”.

وأكمل القيعي حديثه “إدارة النادي ولجنة الكرة بالأهلي لن تبخل على الفريق بأي شيء لكن الأهلي لن يستدرج وراء ارقام مبالغ فيها للمدربين”.

وأكد مستشار التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي أن من يقومون على ملف الكرة بالنادي هم الأفضل في مصر وأشار على حرصهم في النجاح وتقديم أفضل شيء للقلعة الحمراء.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي أعلنت عن تعيين محمد يوسف كمدرب عام للفريق، وسامي قمصان كمدرب مساعد، على أن يكون سمير عدلي مديرًا إداريًا في الجهاز الفني الجديد للفريق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*