أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » مرتضى منصور لمسئولي بريزنتيشن بعد فوز صلة برعاية الأهلي: أنا مش حرامي ولا عبيط
مرتضى منصور

مرتضى منصور لمسئولي بريزنتيشن بعد فوز صلة برعاية الأهلي: أنا مش حرامي ولا عبيط

تتواصل ازمة الزمالك وشركة بريزنتيشن، بعد إعلان مرتضى منصور عن فوز شركة بريزنتيشن بحقوق رعاية النادي والبث الفضائي مقابل 400 مليون جنيه لمدة 4 سنوات عاد ليقرر إعادة طرح المزايدة من جديد.

موقف مرتضى منصور المفاجئ جاء بعد نجاح شركة صلة بالفوز بحقوق رعاية الأهلي مقابل 500 مليون وجنيه وبريزنتيشن بحقوق تسويق مباريات الأهلي مقابل 400 مليون جنيه.

مرتضى منصور هاجم محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن مؤكداً على أنه كان السبب في صناعة محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن، بعد أن رماه النادي الأهلي، وأضاف بأنه إذا وافق على الحصول على نصف ما يتقاضاه الأهلي فسيصبح عبيط أو حرامي وأنا لست بهذا الأمر.

مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة ” وقفت بجوار عمرو وهبي في وقت سابق، وأريد الحصول على 400 مليون جنيه من شركة بريزنتيشن مثل النادي الأهلي، وإذا وافقت بعرض الشركة الراعية بأنا إما عبيط أو حرامي.

وأضاف مرتضى “نادي الزمالك له دكر يحكمه، ولا بد أن أحافظ على حقوق النادي المالية، فليس من المنطقي ان أحصل على حقوق بث ورعاية 400 مليون جنيه، في الوقت الذي يحصل فيه الأهلي على 400 مليون للبث فقط”.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته بالتأكيد على امتلاكه عروض للرعاية من شركات خاصة ولكن لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي.

كشف مصدر بشركة بريزنتيشن عن صحة موقف الشركة رغم إعلان نادي الزمالك إعادة بيع حقوق رعاية النادي والبث الفضائي مشيرا بأن هناك عقود موثقة تمت بين النادي وبريزنتيشن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*