الرئيسية » فن » مشاكل تامر مرسى مع النجوم

مشاكل تامر مرسى مع النجوم

٣٠ مليون جنيه هو الرقم الذي عرضه المنتج تامر مرسي قبل ٦ أشهر على النجم ياسر جلال ليتخلى عن منتجيه ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز أصحاب شركة فنون مصر التي أعادت اكتشافه وقدمته في مسلسل “ظل الرئيس” كأول بطولة درامية منفردة له ليحقق نجاحا كبيرا، ويلعب مسلسل هذا العام مع شركة سينرجي .
كعادته حاول مرسي الاستفادة من نجاحه كما فعلها من قبل مع طارق لطفي قبل أن يتخلى عنه ويفعلها حاليا مع أمير كرارة.
رفض ياسر جلال العرض واتجه لمنتجيه ليخبرهم بما حدث معتذرا لتامر مرسي بأنه لا يخون من أعطاه الفرصة ليضرب ريمون مقار ومحمد عبد العزيز كفا على كف مما يفعله منتج الروائع

ادعى المنتج تامر مرسي عند تأجيل مسلسلي يسرا ومحمد هنيدي لشركة العدل جروب أنه أجل مسلسل “بركة” من انتاجه وبطولة عمرو سعد للسبب ذاته وهو فتح موسم جديد.
لكننا توصلنا للسبب الحقيقي حول تأجيل مسلسل النجم عمرو سعد، فبعد انتهاء تصوير ٨٠٪ من المسلسل وخلال وضع جدول توقيتات العرض، وفي اجتماع بين المنتج تامر مرسي والفنان عمرو سعد.
اعترض سعد على توقيتات عرض المسلسل بالنسبة لمسلسل “مليكة” للفنانة دينا الشربيني، واتهم مرسي بأنه يجامل دينا على حسابه من أجل صداقته لعمرو دياب.
تطور الأمر لاشتباك لفظي عقب تطاول المنتج تامر مرسي على الفنان عمرو سعد وسبه بألفاظ يعاقب عليها القانون مما أصاب سعد بالجنون ورد السباب لصاحبه.
وبعد تدخل الوسطاء الحاضرين انصرف عمرو سعد لإكمال التصوير لكنه ولمدة ٣ أوردرات يحضر فيها طاقم العمل بالكامل كان فريق الانتاج يغيب عن الحضور مما يؤدي إلى “ضرب الأوردر” وتم تعليق العمل في المسلسل دون توجيه أي تنبيه كعادة المنتج تامر مرسي في اتخاذ القرارات والهروب من المواجهة.
لم يؤجل مرسي المسلسل بل ألغاه بعد فاصل من الشتائم ويستغله للكذب علينا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*