الرئيسية » تقارير » ابوذكري يشارك في ورشه تسويق البرامج التليفزيونيه لاتحاد الاذاعات العربيه بتونس.

ابوذكري يشارك في ورشه تسويق البرامج التليفزيونيه لاتحاد الاذاعات العربيه بتونس.

تلقى الدكتور إبراهيم ابوذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب ورئيس الشعبه العامه للاعلام ومنتجي الأعمال الفنيه دعوة من المهندس عبد الرحيم سليمان  المدير العام لاتحاد اذاعات الدول العربيه  للمشاركه في الورشه التي تنظمها اكاديميه التدريب الاعلامي باتحاد الاذاعات تحت عنوان .. تسويق وتوزيع البرامج التليفزيونية .. وذلك خلال الفتره من 3 الي 5 يوليو القادم بمقر الاتحاد بتونس.
أوضح المهندس عبد الرحيم سليمان : أن هذا الاختيار جاء تقديرا من اتحاد الدول العربيه لمكانه مصر وما تتمتع به مؤسساتها الإعلامية من إمكانيات جعلتها المزود الرئيسي للتليفزيونات العربيه بالمسلسلات والافلام والاشرطه التليفزيونه وغيرها من البرامج لمدة سنوات .
بالإضافه للدور الفعال للدكتور ابوذكري ومؤسسه الاتحاد العام للمنتجين العرب في خدمه منظومه الاعلام العربي ومشاركتها في مختلف نشاطات الاتحاد وما تقدمه من أفكار ومقترحات لتطوير العمل والأداء الاعلامي المشترك وبصفته النائب الأول لرئيس اللجنه العليا للإنتاج الإعلامي العربي.
ومن جانبه أشار ابوذكري : إن الورشه تقام حول تسويق البرامج التليفزيونية وتوزيعها في المنطقه العربية وتهدف إلى معرفة واقع هذا السوق وتشخيص مشاكله و مدى حاجته إلى التطوير على كل المستويات وكذلك الاطلاع على أحدث تقنيات التوزيع والتسويق مع إبراز التوصيات العمليه التي يمكن أن تساهم في الارتقاء بقطاع سوق البرامج التلفزيونيه وتوزيعها وأولويات التدريب فيه وتطوير هذا المجال.
وأضاف ابوذكري : إن الورشه يشارك فيها نخبه من المهنيين من القطاع السمعي والبصري المعنيين بتسويق وتوزيع البرامج والمشرفين على مصالح البيع والشراء ضمن الهيئات التليفزيونيه والمسئولين عن توزيع وبيع البرامج التليفزيونيه بشركات التوزيع الخاصه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*