الرئيسية » رياضة » رسائل تحذيريه ناريه من كارتيرون للاعبي الأهلي فى في معسكر الإسكندرية

رسائل تحذيريه ناريه من كارتيرون للاعبي الأهلي فى في معسكر الإسكندرية

يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفرض حالة من الالتزام والانضباط بين اللاعبين، في بداية ولايته مع الفريق، حتى يسهل من مهمته مع القلعة الحمراء والتي تمتد لموسمين، مدة العقد الذي قام بتوقيعه مع الأحمر.

كارتيرون كان قد قرر دخول الفريق في معسكر مغلق منذ الإثنين الماضي، بمدينة برج العرب بالاسكندرية، وذلك للتعرف على اللاعبين واختيار قائمة الفريق للموسم

كارتيرون حرص خلال جلساته مع لاعبي الأهلي على توجيه أكثر من رسالة لهم والاتفاق على عدة أمور من أجل تسهيل المهمة خلال الفترة المقبلة.قبل بعناية فائقة.

المدير الفني الفرنسي حرص على التحدث مع اللاعبين خلال معسكر الاسكندرية من خلال أكثر من جلسة ودية، لشرح لهم أهمية المرحلة الحالية والدور المطلوب منهم خلال الفترة المقبلة.

أولى الرسائل التي حرص كارتيرون على توجيهها للاعبين كانت التأكيد على أنه لن يظلم أي لاعب وسيتعامل بعدل كبير مع الجميع وأن الكل سيحصل على فرص متساوية في المباريات الودية للتعبير عن أنفسهم وقدراتهم.

الفرنسي أيضا أكد في رسالته الثانية للاعبين أنه لن يسمح برحيل أي لاعب إلا بعد استنفاد كل الفرص التي سيحصل عليها ولا يثبت نفسه، خصوصا أنه يريد الإبقاء على المتميزين فقط الذين يتمسكون بأقل فرصة يحصلون عليها

أيضا شدد كارتيرون على لاعبي الأهلي بأنه لن ينظر لأسماء النجوم وسيكون الملعب هو الفيصل بالنسبة له في اختيار قائمة الفريق وتشكيل المباريات في الموسم الجديد، لافتا لهم إلى أن الاجتهاد والإخلاص في التدريبات والالتزام بالتعليمات هما الأساس بالنسبة له.

وكانت أهم رسائل الفرنسي لنجوم الأهلي أنه لن يقبل اعتراض أي لاعب أو عدم تقبله لقرارات الجهاز الفني، موضحا لهم أن الاستبعاد سيكون مصير أي لاعب يعترض على القرارات الفنية أو يثير أزمة في الفريق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*