أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » تفاصيل خطة مرتضى للتخلص من طارق حامد

تفاصيل خطة مرتضى للتخلص من طارق حامد

علم ” بتوقيت مصر” خطة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لمنح نجم منتخب مصر الاول في كاس العالم و لاعب الزمالك الدولي طارق حامد لنادي الاهرام سوف يتم الترويج لها وفقا لسيناريو تم رسمه من قبل رئيس النادي .

الخطوة الاولى بان العقد الذي تم توقيعه بين رئيس النادي و طارق حامد قبل فترة و لم يتم توثيقه سوف يتم الاعلان بان هناك نسخة من العقد مع طارق و يرفض منحها للزمالك لانه لم يحصل على مقدم العقد وقتها بسبب اللجنة المالية و الحجز على ارصدة التاني و العقد تخطى المدة القانونية و اصبح لاغي و يجب التوقيع على عقود جديدة .

الخطوة الثانية الهجوم على طارق بسبب رفضه تجديد عقده مع الزمالك و ان اللاعب يهدد بالرحيل مجانا و التوقيع لاحد الاندية في يناير المقبل و يعلن رفضه التجديد للزمالك .

الخطوة الثالثة و هي حملة للدفاع عن رئيس النادي و تبرير موقفه من قبل الاعلاميين المأجورين في القنوات المختلفة بان الزمالك لو لم يستفيد من طارق الان فان اللاعب سيرحل مجانا و يستطيع التوقيع مجانا لاي نادي في يناير و يجب على الزمالك الاستفادة من اللاعب و تحقيق اكبر استفادة .

الخطوة الرابعة وصول عقد احتراف للاعب من السعودية او عقد احتراف و يضطر الزمالك لبيع اللاعب و من ثم يتم اعارة اللاعب بنية البيع من قبل ناديه الجديد للاهرام .

طارق حامد لن يكون الوحيد الذي يرحل بتلك الصورة المشبوهة فرئيس النادي قرر بيع كل نجوم الفريق بنفس الصورة و بحجج مختلفة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*