أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » تقارير جنوب افريقية .. باكاماني بديلًا لبيرسي تاو في صن داونز

تقارير جنوب افريقية .. باكاماني بديلًا لبيرسي تاو في صن داونز

يرى مسئولو نادي صن داونز الجنوب افريقي أن مواطنهم باكاماني ماهلامبي جناح النادي الأهلي هو البديل الأنسب لبيرسي تاو الذي يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق.

تقارير جنوب افريقية اكدت يوم الخميس ان بيرسي صاحب الـ24 عامًا يقترب من الرحيل عن صفوف صن داونز بطل دوري ابطال افريقيا السابق بعد ان تلقى عروضًا جادة للرحيل للدوري الإنجليزي الدرجة الثانية.

وأكدت التقارير ان مسئولي صن داونز يثقون في قدرات باكاماني لتعويض رحيل مواطنه بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهو ما دفعهم لفتح خط اتصالات مع مسئولي النادي الأهلي للحصول على خدمات لاعب القلعة الحمراء.

ويرغب مسئولو صن داونز في الحصول على خدمات باكاماني على سبيل الإعارة وليس على سبيل البيع من أجل عودة باكا للدوري الجنوب افريقي بعد ان كان لاعبًا في صفوف بيدفيست ويتس.

وشارك باكاماني في 15 مباراة مع النادي الأهلي منذ ان ارتدى قميص القلعة الحمراء وتمكن من تسجيل هدف وصناعة خمسة اخرين في 725 دقيقة فقط.

الجدير بالذكر ان باكاماني لم يغادر القاهرة مع بعثة النادي الأهلي إلى كرواتيا من اجل الانتظام في المعسكر الأجنبي للمارد الأحمر استعدادًا للدوري المقبل وعودة مباريات دوري ابطال افريقيا بدايًة من لقاء تاونشيب رولرز في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وفي حالة رحيل باكاماني إلى صن داونز على سبيل الإعارة فان الجنوب افريقي لن يشارك مع ناديه الجديد ببطولة دوري ابطال افريقيا هذا الموسم بسبب مشاركته مع المارد الأحمر في دور المجموعات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*