أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » أحمد الشيخ يصدم النادي الأهلي وينفذ هذا المخطط للإنتقال لنادي الأهرام ..

أحمد الشيخ يصدم النادي الأهلي وينفذ هذا المخطط للإنتقال لنادي الأهرام ..

رفع أحمد الشيخ لاعب وسط النادي الأهلي رايه التحدي ، في وجه إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، بعدما تاكد من عدم قيده في القائمة الأفريقية للفريق ، بسبب قيام الجهاز الفني بقيد الثنائي ساليف كوليبالي ومؤمن زكريا في القائمة ، ويتبقي مقعدين سيتم الأعلان عنهم خلال الساعات المقبلة ، ورفض كارتيرون قيد الشيخ في قائمة الأهلي الأفريقية ، بسبب وجود أكثر من لاعب في مركز أفضل منه فنيا وبدنيا .

 

أحمد الشيخ يصدم إدارة الأهلي
ورفض أحمد الشيخ الرحيل عن صفوف الأهلي علي سبيل الإعارة مرة أخري ، وطلب أن يرحل عن النادي بشكل نهائي ، بعد أن أصبحت فرصته في الفريق شبه معدومة ، وطلب اللاعب أن يحدد هو النادي الذي سينتقل إليه ، كما رفض الدخول في أي صفقات تبادلية

وأكد الشيخ لإدارة الأهلي أن يمتلك أكثر من عرض أحتراف في الفترة الحالية ، سواء من الخليج أو أوروبا ، وعروض أخري من الدوري المصري .

أحمد الشيخ يرفض الدوري البرتغالي
أحمد الشيخ لاعب الفريق رفض خوض تجربة الإحتراف في الدوري البرتغالي بسبب قلة المقابل المادي وتعرض اللاعبين المحترفين لخصومات بالجملة في البرتغال الأمر الذي دفعه للتفكير في أكثر من عرض محلي للرحيل عم القلعة الحمراء خاصة بعد أن ابلغه الجهاز الفني بالامر بعد الإستقرار علي عدم قيده في القائمة الأفريقية.

الشيخ يمتلك أكثر من عرض محلي أبرزهم من الإسماعيلي و المقاصة و سموحة بالإضافة إلى عرض الاهرام الذي يميل اللاعب اليه ولكن تبقي توتر العلاقات بين المسئولين في الناديين حائلا أمام إتمام تلك المفاوضات بنجاح.

ويفكر اللاعب في الأنتقال لنادي في الخليج حتي فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، في  شهر يناير المقبل ، ثم سنتقل لصفوف نادي الأهرام بشكل نهائي ، خاصة أن اللاعب تلقي عرضا من حسام البدري رئيس النادي .

وكان الشيخ اتفق مع محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة علي عدم حضور التدريبات الجماعية لحسم موقفه من العروض المقدمة اليه خاصة بعد الإستقرار علي رحيله خلال الميركاتو الصيفي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*