.

.

إصابة ماتيب أكثر مايقلق كلوب من ودية دورتموند

تلقي فريق ليفربول الأنجليزي خسارة بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة الأولي للفريق الأنجليزي في الكأس الدولي للأبطال، حيث كانت الخسارة من فريق بروسيا دورتموند الألماني الفريق السابق للمدرب يورجن كلوب مدرب ليفربول .

وأبدي كلوب حزنه الشديد تجاه إصابة المدافع الدولي الكاميروني جويل ماتيب لاعب ليفربول، وإعتبر أن إصابته الشيء الأكثر سلبية الذي خرج به من المباراة الودية التي غاب عنها أكثر من لاعب من التشكيلة الرئيسية، وعلي رأسهم الدولي المصري محمد صلاح .

وكان ماتيب قد تم إستبداله في الدقيقة 22 من المباراة، بعدما شعر بالآلم في مستوي عضلة الفخذ، مما أدخل القلق علي قلوب جماهير ليفربول، خاصة وأن اللاعب قد أصيب عضليا أخر يوم في شهر مارس الماضي أمام كريستال بالاس في الجولة الـ32 من الدوري الأنجليزي ليغيب لنهاية الموسم .

وقال كلوب عن الأمر تخفيفا علي الجماهير ” إنها ليست الإصابة القديمة، إنها عضلة أخري، سنري ماسيحدث في القريب، ولكننا حاليا لانستطيع القول أكثر من ذلك، بالطبع هذه الأصابة هي الأكثر سلبية في هذا اليوم ” .

وأضاف كلوب ” اليوم بأكمله لم يكن لطيفا علي الأطلاق، بعض هذه الأمور تحدث عادة في كرة القدم، ولكنك لاترغب في حدوثها، من الممكن غدا أو بعد غد سنعرف المزيد بعض إجراء الفحوصات، ولكن ماأستطيع قوله هو أنه كان من المؤلم جدا عليه أن يستمر في الملعب ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE