.

.

تاونشيب يفوز بمباراتين في يوم واحد ويتوج ببطولة استعدادًا لمواجهة الأهلي

تُوج نادي تاونشيب رولرز ببطولة ماتيبيجانا الودية التي خاضها الفريق المنافس للأهلي في البطولة الإفريقية، والمُقامة على الملعب الوطني في بوتسوانا، وذلك في إطار الجولة التحضيرية لتاونشيب للموسم المقبل.

ونجح نادي تاونشيب رولرز البتسواني في التغلب على فريق ماتيبيجانا في نهائي البطولة الودية التي أُقيمت على يوم واحد على الرغم من إقامتها على دورين، بهدفين نظيفين أحرزهما بويو ليشاني وجويل موجوروسي.

وفاز تاونشيب في الدور قبل النهائي الذي أُقيم في الحادية عشر من صباح أمس على نادي إكستنشين جانرز بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي، ليتأهل للمباراة النهائية التي أُقيمت في الرابعة عصراً وفاز بها تاونشيب بثنائية.

وعلم ” بتوقيت مصر” أن المدير الفني لنادي تاونشيب، نيكولا كافازوفيتش قد خاض المباراتين بتشكيلتين مغايرتين في كلا اللقاءين، حيث جمع العناصر الأساسية والاحتياطية في كل تشكيلٍ منهما.

هذا وسيتلقي نادي تاونشيب على ملعبه ووسط جماهير في السادسة من مساء السبت المقبل النادي الأهلي في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

وتعد المباراة بمثابة عنق الزجاجة للنادي الأهلي من أجل التأهل للدور التالي، حيث سيسعى المارد الأحمر لحصد النقاط الثلاث لتعويض التعادل السلبي في الجولة الأولى أمام الترجي التونسي والهزيمة في الجولة الثانية أمام كامبالا سيتي الأوغندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE