أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » سان جيرمان يزاحم ليفربول علي مدافع كرواتيا

سان جيرمان يزاحم ليفربول علي مدافع كرواتيا

دخل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ندا قويا أمام رغبات فريق ليفربول الأنجليزي في صراع التعاقد مع المدافع الكرواتي الدولي دوماجوف فيدا لاعب فريق بشكتاش التركي خلال فترة الأنتقالات الجارية .

وقدم فيدا أداء كبير للغاية برفقة ديان لوفرين مدافع ليفربول خلال نهائيات كأس العالم برفقة منتخب بلاده، وإستطاع المساهمة في كتابة تاريخ جديد للكرة الكرواتية بالوصول للمباراة النهائية للمرة الأولي في تاريخهم، إلا أنهم خسروا اللقب في النهائي لصالح منتخب الديوك الفرنسية .

وجذب فيدا إهتمام العديد من الأندية، حيث وست هام الأنجليزي عرضا إلي بشكتاش للحصول علي خدمات اللاعب مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، إلا أن العرض قوبل بالرفض، وذكرت بعض التقارير الأخري إلي أن إيفرتون الأنجليزي عرض هو الأخر شراء اللاعب إلا أنهم فشلوا في ذلك .

وأكدت التقارير إلي أن فيدا جذب إهتمام يورجن كلوب مدرب ليفربول لضم اللاعب رفقة زميله في المنتخب لوفرين، وأنهم يسعون إلي خطف اللاعب مقابل المبلغ المطلوب من قبل فريقه التركي والمقدر بنحو 27 مليون جنيه إسترليني .

وقال موقع ” جول ” في نسخته التركية إلي أن راديو ” مونتي كارلو ” قد أفاد بأن وكيل أعمال اللاعب صاحب الـ29 عاما قد إلتقي مع أنتيرو هينريكي المدير الرياضي في باريس سان جيرمان الفرنسي لبحث إنتقال اللاعب .

وكان فيدا قد إنتقل يناير الماضي إلي صفوف بشكتاش التركي قادما من صفوف فريق دينامو كييف الأوكراني في صفقة إنتقال حر، حيث ينتهي عقده صيف 2022، وتقدر قيمته السوقية بنحو 12 مليون يورو .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*