.

.

مرتضى: تركي رفض دفع 5 مليون جنيه لطارق حامد “الطماع”

1 min read

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية رفض دفع قيمة الـ5 مليون دولار التي طلبها اللاعب طارق حامد لتجديد تعاقده مع النادي الأبيض.

وقال منصور خلال تصريحاته لقناة “أون سبورت” :”طارق حامد بعدما اتفقنا معه على التجديد إثر قرار تركي آل الشيخ بدفع 5 مليون دولار من جيبه الخاص في الصفقة، عاد وقال لنا أن لديه عرض من نادي الفتح السعودي”.

وأضاف منصور قائلاً :”نادي السعودي عرض عليه 14 مليون جنيه سنوياً، إلا أنه طالب بزيادتهم، ليُقرر تركي آل الشيخ عدم إنتقاله للفتح –باعتباره وزيراً للرياضة السعودية- وعدم دفع الـ5 مليون جنيه لتجديد عقده، لأنه لا يريد تدعيم لاعب “طماع”  -على حد قول منصور-“.

وفي سياقٍ آخر، أوضح مرتضى منصور أنه أبرم العديد من الصفقات لتعويض غياب اللاعبين الراحلة عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً، قائلاً :”كل لعب رحل عنا تعاقدنا مع بديله”.

وأشار رئيس النادي الأبيض إلى أنه لم يدخل في أي مفاوضات بنفسه للتعاقد مع لاعب نادي النصر السعودي والمنتخب التونسي، فرجاني ساسي، مؤكداً أن عملية المفاوضات تتم بين تركي آل الشيخ والنادي السعودي ووكيل اللاعب.

وأكمل منصور تصريحاته قائلاً :”آل الشيخ تبرع من نفسه للتعاقد مع ساسي، ولا استطيع أن أقول له “متى سيصل اللاعب؟ لا أعتقد أنه سيخلف وعده معنا”، مُضيفاً :”التعاقد مع اللاعب سيكلفه 4 مليون يورو، فضلاً عن شراء عقده والذي سيصل 2 مليون دولار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE