.

.

رئيس نجوم المستقبل يكشف لماذا رحل مدربان في أقل من 24 ساعة

كشف محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل عن أسباب رحيل مديرين فنيين عن تدريب الفريق في وقت قصير للغاية.

وأعلن نادي نجوم المستقبل تعيين عماد النحاس، مديراً فنياً للفريق الأول بالنادي، وذلك بعد قبول استقالة ضياء السيد، المدير الفني السابق للفريق.

وأكد ضياء السيد، المدير الفني السابق لنادي نجوم المستقبل أن قرار تقديم استقالته لإدارة النادي جاءت على إثر اختلاف السياسات الفنية بينه وبين مسئولي النادي.

وقال الطويلة في تصريحات خاصة  أن ضياء السيد لم يتقدم باستقالته من تدريب الفريق ولكن مجلس الإدارة هو من قام بفسخ تعاقده معه.

وعن اعتذار عماد النحاس قال رئيس نادي نجوم المستقبل “النحاس كان يشاهد أحد مباريات الفريق الودية وعقب المباراة كريم حسن شحاتة أبلغني انه لا يصلح لتدريب الفريق الموسم المقبل، ولم يحدث اتفاق بيننا وبينه”.

وأضاف “في الوقت الحالي تعقد لجنة الكرة بالنادي اجتماعًا لبحث عددًا من السير الذاتية للمدربين المصريين والأجانب، الذين هم بالنسبة لنا أفضل من النحاس”.

وأوضح “إذا كان النحاس أفضل من السير الذاتية التي نملكها كنا سنتوصل إلى اتفاق ويبقى على رأس القيادة الفنية للفريق، لكننا نملك الأفضل منه، وسيتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد خلال الساعات القليلة القادمة”.

يذكر أن فريق نجوم المستقبل كان قد صعد إلى الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ويستعد لمواجهة فريق طلائع الجيش في الأسبوع الأول من الدوري الذي سينطلق بنهاية شهر يوليو الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE