.

.

شاهد أول بيان ناري ردا من مرتضى منصور على شيكابالا: ستعاقب على كل حرف

مرتضى منصور

رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على البيان الذي أصدره اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا بالأمس وقد هاجم فيه رئيس الزمالك ونجليه أحمد وأمير مرتضى.

وأكد منصور أن شيكابالا لاعب كاذب بل ومتمرد وكل ما سرده من وقائع لا تمت بصلة للحقيقة وقد قام رئيس الزمالك بتجهيز ملف لكل أفعال وتمرد شيكابالا على مدار التاريخ.

 

وكان بيان الزمالك كالتالي:

وصف المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك البيان الذي صدر عن اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا بالكذب مشيرا إلي انه تحددت جلسة للتحقيق معه يوم الخميس الموافق 26 يوليو الساعة الواحدة ظهرا امام مدير الشئون القانونية مشيرا إلي ان البيان الذي صدر عنه ماهو الا تضليل لجماهير الزمالك المحترمة.

وأضاف: لن يعفيك من تمردك وامتناعك عن الحضور الي النادي والاستجمام في مارينا وعندما تذكرت الزمالك بعد الاستهتار بنادي كبير فإن هذا لن يعفيك من المسؤلية امام الجماهير.

وأكمل: وإذا كنت تهدد بالفيفا فنحن لدينا ملف كامل من باوك للسعودية للامارات لسبورتنج لشبونة لهروبكً من معسكر ألمانيا لاتهامك لناس محترمة احتضنوك واعادوك ً الي الحياة الرياضية فكان جزاءهم قلة الادب والكذب والتشهير ونحن معك الي آخر المشوار ايها المتمرد.

واختتم: اما بيانك فأنا شخصيا القيته في اقرب صفيحة قمامه لانه لايستحق الرد من المحترمين لانه ممتلأ بالاكاذيب والسباب وستعاقب علي كل حرف فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE