.

.

مصدر بالقناة يجيب: عدد مباريات الدوري التي ستذيعها بيراميدز ومن رئيسها والبرامج اليومية

تستعد قناة نادي بيراميدز للظهور الرسمي في الأول من أغسطس المقبل بعد ان أزيح الستار عن عدد كبير من مقدمي وضيوف البرامج المقرر اذاعتها فور انطلاقها.

وخلال “برومو” تم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي يوم الجمعة، ظهر عدد كبير الضيوف ومقدمي البرامج مثل مدحت شلبي وحسن المستكاوي واحمد حسام ميدو ورضا عبد العال وخالد الغندور.

مصدر بقناة بيراميدز كشف لـ ” بتوقيت مصر” عن التفاصيل الأولى الخاصة بالقناة والشكل العام للقناة المنتظر انطلاقها في الثاني من أغسطس.

وأوضح مصدر ان القناة التي يترأسها الإعلامي إيهاب جلال حصلت بالفعل على 34 مباراة حتى الان من مباريات الدوري المصري للموسم المقبل مقسمة إلى الـ17 لقاء الخاصين بفريق بيراميدز بجانب 15 مباراة من مباريات الأهلي والزمالك بالإضافة الى مباراتي القمة.

وأكد المصدر ان القناة حصلت ايضًا على ملخصات مباريات الدوري المصري بجانب التفاوض حتى الان على نقل باقي مباريات الأهلي والزمالك بالكامل طوال الموسم.

وحسب ما اوضحه المصدر لـ ” بتوقيت مصر”

فانه من المقرر ان تضم القناة ثلاثة برامج يومية يقدمها كلًا من مدحت شلبي وخالد الغندور وأبو المعاطي زكي، بينما سيقدم احمد الشريف برنامج يذاع يومين فقط خلال الأسبوع.

وكان احمد حسام مدرب الزمالك السابق قد المح عن طبيعة برنامجه الجديد على شاشة قناة بيراميدز والذي من المقرر ان يكون عبارة عن استضافة اساطير الدوري الإنجليزي حسب ما وصفه ميدو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE