.

.

من بينهم مواجهة حاسمة و6 بالدوري .. تعرف على المباريات التي سيغيب عنها أجايي

أوضح خالد محمود، طبيب فريق الكرة بالنادي الأهلي، أن الفترة التي سيحتاجها اللاعب النيجيري، جونيور أجايي للعودة للملاعب والمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي ستمتد بشكل مبدئي ما بين 4 إلى 6 أسابيع.

طبيب الأهلي يكشف عن مدة غياب أجايي عن الملاعب

وكان أجايي قد غادر مباراة الأهلي أمام تاونشيب بطل بتسوانا في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا قبل نهاية الشوط الأول وحل إسلام محارب بديلا له بعد تدخل قوي تعرض له على حدود منطقة جزاء الفريق البتسواني.

حكم لقاء تاونشيب يرفض حماية اجايي والنيجيري يغادر للإصابة بعد تدخل عنيف

وبافتراض أن جونيور أجايي سيغيب عن الملاعب 6 أسابيع سيعني هذا غيابه عن 8 مباريات مقبلة للمارد الأحمر، ستنقسم إلى 6 لقاءات ببطولة الدوري المصري ومباراتين بدوري أبطال إفريقيا.

وسيخوض الأهلي خلال الشهر والنصف المقبلين 6 مباريات بالدوري المصري هم الإسماعيلي، والمصري، ووادي دجلة، وحرس الحدود، والإنتاج الحربي، والداخلية، فضلاً عن المباراتين المتبقيتين بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا واللتان ستكونان أمام الترجي التونسي بملعب رادس وكامبالا سيتي الأوغندي بالقاهرة.

ومن المفترض أن الجناح جونيور أجايي سيغيب عن الـ8 مباريات المقبلة للفريق، على أن تكون عودته في مباراة الجونة يوم 18 سبتمبر بالجولة السابعة من الدوري المصري.

هذا وقد حصد النادي الأهلي 3 نقاط هامة من فوزه على تاونشيب البتسواني في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، أنعشت آمال المارد الأحمر في التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواصل صحوته الافريقية ويهزم تاونشيب برأسية كوليبالي

ووصل النادي الأهلي إلى النقطة السابعة من فوزه على تاونشيب بالهدف الذي أحرزه ساليف كوليبالي في الدقيقة الـ81، حيث يتصدر الترجي التونسي المجموعة بعشر نقاط، فيما يقبع تاونشيب وكامبالا سيتي المركزين الثالث والرابع بثلاث نقاط لكلاً منهما.

تعرف على ترتيب المجموعة بعد فوز الأهلي .. صراع ثلاثي على البطاقة الثانية

ويسعى الأهلي لحصد 3 نقاط فقط على الأقل من مواجهتيه المقبلتين لضمان التأهل رسمياً عن المجموعة الأولى رفقة الترجي التونسي، حيث يبتعد المارد الأحمر حالياً عن صاحبي المركز الثالث والرابع بفارق 4 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE