أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » أبرز ما قدمه معارو الأهلي في الأسبوع الأول بالدوري: بيكهام الأبرز وظهور ضعيف للحناوي

أبرز ما قدمه معارو الأهلي في الأسبوع الأول بالدوري: بيكهام الأبرز وظهور ضعيف للحناوي

قام النادي الأهلي بالسماح لعدد من لاعبيه بالخروج هذا الموسم من قائمة الفريق على سبيل الإعارة لعدد من الأندية في الدوري المصري الممتاز، لتحقيق استفادة مستقبلية من اللاعب.

ومع انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019 يقوم ” بتوقيت مصر” بمتابعة اللاعبين المُعارين مع أنديتهم بشكل مستمر.

وفيما يلي اللاعبين المُعارين من النادي الأهلي داخل الدوري المصري:

“احمد رمضان بيكهام”

لاعب الأهلي الشاب الذي انتقل معارًا من صفوف النادي الأهلي إلى وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، شارك مع فريقه في اول مباراة في بطولة الدوري أمام الداخلية.

بيكهام شارك في المباراة أساسيًا وأكملها حتى نهايتها، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق

“فوزي الحناوي”

جناح النادي الأهلي الشاب الذي سمح له النادي بالخروج معارًا لصفوف الاتحاد السكندري الموسم الماضي، وطلب الفريق السكندري تجديد اعارته الموسم الحالي وهو ما وافق عليه المارد الأحمر.

شارك فوزي كبديل في مباراة الاتحاد السكندري الأولى في الدوري أمام المقاولون العرب، واشرك محمد عمر المدير الفني للفريق السكندري الحناوي في الدقيقة 86 من زمن الشوط الثاني في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

“عمر رضوان”

حارس مرمى النادي الأهلي الشاب الذي انتقل لصفوف فريق الجونة على سبيل الإعارة بعدما انتهت اعارته إلى فريق الرجاء الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية.

لم يشارك رضوان في مباراة الجونة الأولى بالدوري أمام المصري وظل على مقاعد البدلاء ليشاهد خسارة فريقه بهدف دون رد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*