أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » إتفاق بين مودريتش وبيريز يقرب اللاعب من الرحيل عن ريال مدريد

إتفاق بين مودريتش وبيريز يقرب اللاعب من الرحيل عن ريال مدريد

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة ستكون ساخنة  للغاية في سوق الإنتقالات الصيفية، وستشهد العديد من التغيرات والصفقات غير المتوقعة، ويبجو أن فريق ريال مدريد من الممكن أن يحترق بنار الميركاتو الصيفي الحالي .

وكان الريال قد وافق علي طلب الجناح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل عن الفريق والإنضمام إلي صفوف يوفنتوس الأيطالي مقابل نحو 105 مليون يورو، في الوقت الذي يسعي إنتر ميلان الأيطالي بكل قوة للحصول علي خدمات الكرواتي الدولي لوكا مودريتش .

وخرج فلورينتو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بتصريح منذ أيام قليلة يؤكد فيه علي موافقته علي رحيل مودريتش صاحب الـ31 عاما عن الفريق في حالة واحدة فقط، وهو دفع الشرط الجزائي المقدر بنحو 750 مليون يورو في عقد اللاعب .

وأكدت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية إلي أن مودريتش من المزمع إجتماعه مع بيريز رئيس النادي لتحديد ما إذا كان يريد البقاء في الفريق الملكي أو الرحيل خلال الأيام القليلة المتبقية في الميركاتو الصيفي .

وأفادت نفس الصحيفة إلي أن مودريتش كان قد تحصل علي وعد من قبل بيريز قبل نهاية الموسم الماضي، وهو الموافقة علي رحيل اللاعب وتسهيل رحيله في حالة مافاز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، وهو ماتحقق بالفعل .

وأشارت الصحيفة إلي أن مودريتش لايرغب في البقاء في الفريق الملكي كما يشاع في أسبانيا، وأنه يريد الرحيل لخوض تجربة جديدة، وأن الدوري الأيطالي سيكون المحطة المقبلة للاعب، خاصة في ظل نظام الضرائب الأفضل بالنسبة للاعب في إيطاليا عنه في أسبانيا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*