أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الشناوي يرد على “غياب التفاهم بينه وبين خط دفاع الأهلي” ويحلل هدف الإسماعيلي

الشناوي يرد على “غياب التفاهم بينه وبين خط دفاع الأهلي” ويحلل هدف الإسماعيلي

علق محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي على ما تردد حول غياب التفاهم بينه وبين خط دفاع الفريق والذي نتج عنه هدف الإسماعيلي بالمباراة التي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي.

وتلقت شباك الأهلي أولى الأهداف المحلية للموسم الجديد في مباراة الإسماعيلي بالجولة الأولى من الدوري المصري في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال الشناوي  ان ما يتردد عن غياب التفاهم بينه وبين خط دفاع الفريق امر غير صحيح ويرفضه تمامًا.

متابعًا “لحظة خروجي من المرمى كان امامي قراران، اما القفز على الكرة ووقتها سأصطدم بعلي معلول الذي كان في طريقه لاتخاذ نفس القرار او الخروج والاعتماد على معلول لاخراج الكرة والذي كان في طريقه لهذا الامر قبل ان يستغل لاعب الإسماعيلي الموقف ويخطف الكرة ويضعها بالشباك”.

واكد حارس مرمى المنتخب المصري في مونديال روسيا 2018 انه غير راضٍ عن التعادل امام الإسماعيلي بهدف لكل فريق ولكن نتيجة اللقاء كان لها أسبابها والتي عددها قائلًا “نعاني من اجهاد بعد رحلة سفر بوتسوانا الصعبة بجانب الادخنة التي ملأت ملعب السلام واثرت على البدلاء قبل الأساسيين”.

مضيفًا “رسالتي لجماهير النادي الأهلي ان القادم افضل وننتظر دعمهم في الفترة المقبلة من اجل المنافسة بقوة على جميع البطولات، مؤازرتهم لنا سبب العودة للمنافسة في دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*