أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » حجازي يشارك في الهزيمة الأولى لويست بروميتش بالدوري

حجازي يشارك في الهزيمة الأولى لويست بروميتش بالدوري

شارك أحمد حجازي، لاعب المنتخب الوطني ومدافع نادي ويست بروميتش ألبيون في خسارة فريقه أمام بولتون في إطار أولى مباريات الموسم الجديد بدوري الشامبيونشيب.

وكان نادي ويست بروميتش قد هبط إلى دوري الدرجة الأولى بنهاية الموسم الماضي بعد احتلاله المركز الأخير في البريميرليج برصيد 31 فقط بعد خسارته في 19 مباراة.

وشارك حجازي في جميع دقائق مباراة اليوم السبت التي جمعت ويست بروميتش أمام بولتون واندرز على ملعب ذا هاوثرونز، في اليوم الثاني من الجولة الأولى.

وتقدم اللاعب جوش ماجينيس لفريق بولتون في الدقيقة 18 من عمر المباراة، قبل أن يُعدل اللاعب هارفي بارنس في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، إلا أن اللاعب يانيك ويلدشوت اقتنص الثلاثة نقاط لبولتون بهدف قاتل في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة يحتل نادي ويست بروميتش ألبيون المركز الأخير مناصفةً مع أندية شيفيلد ويدزينسداي وكوينز بارك رينجرز، وروثيرهام يونايتد، وريدينج اللذين تلقوا جميعهم هزيمة في الجولة الأخيرة.

يُذكر أن العديد من التقارير كانت قد أكدت في الآونة الأخيرة اقتراب أحمد حجازي من العودة إلى البريميرليج عبر بوابتي نيوكاسل يونايتد أو برايتون آند هوف، اللذان تقدما بعرضاً للحصول على لاعب النادي الأهلي السابق –حسبما تشير التقارير-.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*