أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » هل تم تجميده ومنعه من الظهور في اون سبورت بعد ازمة بيراميدز؟ .. طه إسماعيل يجيب

هل تم تجميده ومنعه من الظهور في اون سبورت بعد ازمة بيراميدز؟ .. طه إسماعيل يجيب

اثارت تصريحات الشيخ طه إسماعيل خلال الاستديو التحليلي لمباراة انبي وبيراميدز على شاشة اون سبورت غضب تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

نجم النادي الأهلي السابق ابدى رأيه في تجربة نادي بيراميدز بالدوري المصري قائلًا بان الهدف من انشاء هذا النادي هو ليس الاستثمار وانه على المسؤولين مصارحة الجماهير عن السبب الحقيقي ورا تأسيس هذا الكيان.

ورد تركي ال الشيخ عبر قناة بيراميدز عقب نهاية اللقاء بخسارة انبي بهدف في الدقيقة الأخيرة قائلًا ” مش معقول أجلس أغير قناعات شخص، كان آخر خبرته في الكرة لما كان مفيهاش أوفسايد”.

وتحدث البعض عن وجود قرار من جانب إدارة قناة نادي اون سبورت بتجميد طه إسماعيل واخطاره بعدم الظهور خلال الاستديوهات التحليلية المقبلة من اجل تهدئة الوضع خلال الفترة المقبلة ومن ثم العودة مرة أخرى.

وعلق طه إسماعيل في تصريحات خاصة عن هذا الامر قائلًا “تجميد وإيقاف؟، لم يحدث هذا الامر نهائيًا ولم يخطرني احد به، انا لم اسيء لاحد في الأساس”.

متابعًا “كل ما يتردد حول تجميدي او منعي من الظهور على الشاشة عارٍ تمامًا من الصحة، تحدثت مع رئيس القناة منذ ساعات للتأكد من هذه الشائعات ونفاها لي تمامًا واكد على استمراري في الظهور حسب خريطة العمل الموضوعة بشكل طبيعي دون أي مشاكل”.

واستكمل مدرب الأهلي السابق تصريحاته “من لا يصدق هذا فعليه بالتحدث مع رئيس القناة ليتأكد منه بنفسه، لا يوجد أي شيء عن تجميد او منع كما تردد”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*