الرئيسية » رياضة » يوسف: مد القيد الافريقي أفادنا لهذا السبب ولن نتعجل في اعلان الاسمين

يوسف: مد القيد الافريقي أفادنا لهذا السبب ولن نتعجل في اعلان الاسمين

تحدث محمد يوسف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بعد قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” بمد فترة القيد حتى الخامس عشر من شهر أغسطس الجاري.

بعد انتهاء المران الجماعي للنادي الأهلي تحدث باتريس كارتيرون وقال انه تم التواصل مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” وتم السماح بمد فترة القيد حتى يوم الخامس عشر من شهر أغسطس الجاري.

وأضاف المدير الفني الفرنسي للنادي الأهلي انه تم الاستقرار على أحد اللاعبين لقيده في القائمة ولكن هناك اسمين آخرين يختار الجهاز الفني أحدهما لضمه في القائمة.

وقال يوسف  انه جعل الجهاز الفني يُقرر عدم التعجل في إعلان أسماء الثنائي المنتظر قيدهما في القائمة الإفريقية.

وأضاف مدرب النادي الأهلي انه أصبح لدى الجهاز الفني مزيد من الوقت لدراسة الأمر بشكل جيد جدًا دون تعجل، خاصة أن إعلان الاسمين المنتظرين لإغلاق القائمة الإفريقية الآن ليس له مبرر.

ووفقًا لمصادر  الجهاز الفني استقر على قيد ناصر ماهر في القائمة ولكنه يفاضل بين الثنائي محمد شريف وأكرم توفيق لقيد أحدهما في القائمة “طالع المزيد من التفاصيل”.

ويواجه النادي الأهلي فريق الترجي التونسي في إطار منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى بدوري ابطال افريقيا يوم السابع عشر من شهر أغسطس الجاري على الملعب الأولمبي برادس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*