أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » عصام عبد الفتاح: هدف الأهلي صحيح ولم نتخذ قرارًا بشأن عريشة

عصام عبد الفتاح: هدف الأهلي صحيح ولم نتخذ قرارًا بشأن عريشة

أكد عصام عبد الفتاح عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على لجنة الحكام على أن هدف النادي الأهلي الذي سجله محمد شريف أمام الإسماعيلي صحيح 100%.

وكان النادي الأهلي تعادل مع الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري عن طريق محمد شريف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ليثير هذا الهدف جدل كبيرًا بعدها.

قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح اشعال النار مبكرًا في أجواء الدوري المصري بقرار غريب وهو إيقاف الحكم المساعد للقاء الأهلي والإسماعيلي حسب ما كشفت عنه بعض التقارير الصحفية

وأوضح عصام عبد الفتاح في تصريحات لقناة أون سبورت “لم يتغير شيء من السنة الماضية، يتم تداول اخبار مغلوطة ومفبركة ولا تمس للحقيقة بصلة بشأن الحكام، ويتم ادخالهم في مشاكل ليس لهم دخل بها”.

وأضاف “هدف محمد شريف في مرمى الإسماعيلي لقطة جدلية، وهناك اختلاف في وجهات النظر بين المحللين، وطالما هناك اختلاف يكون قرار الحكم هو الصحيح”.

وتابع عبد الفتاح “بالرجوع لقانون الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فان هدف محمد شريف في مرمى الإسماعيلي صحيح بنسبة 100%، وبالنسبة لنا كاتحاد كرة ولجنة حكام فان الهدف صحيح أيضًا”.

وعن إيقاف عبد الفتاح عريشة الحكم المساعد في مباراة الأهلي والإسماعيلي قال عبد الفتاح “لم نتخذ قرار بشأن عريشة، والحكم المساعد سيتواجد بشكل طبيعي في الجولة الثانية لمباريات الدوري”.

وقال المشرف العام على لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم ان عريشة من أفضل الحكام المساعدين في السنوات الأخيرة، مشيرًا انه أذا تم تصنيف أفضل 3 حكام مصريين مساعدين سيكون عريشة أحدهم بكل تأكيد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*