أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » كارتيرون: تابعت المصري بشكل جيد وتحدثت مع اللاعبين لتجنب أخطاء الإسماعيلي

كارتيرون: تابعت المصري بشكل جيد وتحدثت مع اللاعبين لتجنب أخطاء الإسماعيلي

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة المصري المقبلة في بطولة الدوري، والتي أكد على انها ستكون صعبة للغاية.

ويواصل النادي الأهلي استعداداته لمواجهة المصري في إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري في المباراة المقرر لها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وقال المدير الفني الفرنسي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي انه يحترم جميع المنافسين مشيرًا ان جميع المباريات في كل البطولات تبقى صعبة للغاية، خاصة أن الجميع يتطلع لتحقيق نتائج إيجابية أمام المارد الأحمر.

وأوضح كارتيرون ان المصري من الأندية المتميزة التي يتابعها بشكل جيد، مؤكدًا أنه شاهد العديد من المباريات للفريق سواء مباراة الجونة في افتتاحية مشواره بالدوري، او مباراتي البطولة الكونفدرالية أمام فريق نهضة البركان، ويعلم أنه فريق جدير بالاحترام ويضم بين صفوفه عناصر متميزة على الصعيد الفني والبدني.

وأكد الفرنسي أن الأهلي يسعى لتحقيق الفوز في مباراته أمام المصري، خاصة وأن هدف رئيسي يسعى له في جميع المباريات على مستوى جميع البطولات.

وأضاف المدير الفني أنه نقل أهمية مباراة المصري للاعبي الأهلي، مؤكدًا أنه يثق بشدة في قدرات اللاعبين لحصد أول 3 نقاط في مسابقة الدوري هذا الموسم.

واختتم كارتيرون حديثه مؤكدًا انه تحدث مع لاعبي الفريق بشأن ضرورة تجنب بعض الأخطاء التي حدثت في مباراة الإسماعيلي الافتتاحية في الدوري؛ ومنها عملية إهدار لفرص التي سنحت في الشوط الأول تحديدًا والتي كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة.

وقبل بداية المران الصباحي للفريق اجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي باللاعبين وشدد على أهمية مباراة المصري وتحقيق الفوز بها، خاصة بعد التعادل أمام الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري.

وأكد كارتيرون على أن الفوز بلقب البطولة يحتاج إلى حصد بجميع النقاط، خاصة أن الموسم الحالي يختلف عن المواسم السابقة، في ظل رغبة أكثر من فريق في المنافسة على اللقب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*