أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » ماذا يدور في عقل الجهاز الفني للأهلي عن قائمة البطولة العربية؟

ماذا يدور في عقل الجهاز الفني للأهلي عن قائمة البطولة العربية؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض اول مبارياته بالبطولة العربية لموسم 2018-2019 امام النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ32 من منافسات المسابقة.

ويستضيف الأهلي فريق النجمة في الثالث عشر من أغسطس الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية بينما ستقام مباراة العودة في لبنان في السابع والعشرين من سبتمبر المقبل.

واخطرت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم الأندية العربية بمد فترة القيد حتى التاسع من شهر أغسطس الجاري على ان تضم القائمة 30 لاعبًا بحد أقصى قيد خماسي أجنبي فقط لاغير.

ويكشف ” بتوقيت مصر” القراءة الأولية لما يدور داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بشأن قائمة الفريق المقرر الإعلان عنها بعد مباراة المصري التي ستقام الثلاثاء المقبل.

ويضع كارتيرون مع جهازه المعاون الذي يضم محمد يوسف المدرب العام وسامي قمصان المدرب المساعد قائمة أولية تضم 33 لاعب تقريبًا.

المدرب الفرنسي يضع في حساباته 25 لاعب مقيد في قائمة الفريق الأول للنادي الأهلي بجانب عدد لا بأس به من اللاعبين الشباب يصل إلى 9 لاعبين تقريبًا سواء المشاركين مع التدريبات مثل ناصر ماهر واحمد حمدي وصلاح محسن او لاعبين أخرين من الأسماء المبشرة في فريق الشباب مواليد 97 و 98 الذي يقوده عادل عبد الرحمن.

ولم يحسم الجهاز الفني حتى الان الأسماء المقرر استبعادها من القائمة الأولية التي تضم عدد لاعبين أكثر من المسموح بهم.

وعلم ” بتوقيت مصر” ان قائمة الأهلي التي سيتم الإعلان عنها عقب مباراة المصري بساعات قليلة من الوارد ان تشهد استبعاد لاعبين من قائمة الـ25 المحلية للفريق الأول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*