أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » مؤمن زكريا لغز جديد داخل الأهلي .. 4 أسباب دفعت كارتيرون للإنقلاب على اللاعب

مؤمن زكريا لغز جديد داخل الأهلي .. 4 أسباب دفعت كارتيرون للإنقلاب على اللاعب

مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي بات لغزا كبيرا داخل النادي فى ظل المطالبة بإستبعاده من المباريات خاصة بعد أن لوحظ تراجع مستوي اللاعب بشكل كبير .

توترت علاقة مؤمن زكريا، جناح الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، وهو ما تسبب في استبعاد اللاعب من قائمة الفريق النهائية لمواجهة المصري البورسعيدي أمس والتي انتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة.

الجهاز الفني للأهلي لم يكتف بخروج اللاعب من التشكيل بل استبعده من القائمة، وأعلنوا أن استبعاده جاء لأسباب فنية وأن اللاعب لا يعاني من أي إصابات ، وحينما تم سؤال كارتيرون عن استبعاد مؤمين زكريا لم يعلق واكتفي بالتأكيد على انه لا يوجد لاعب أساسي وأخر احتياطي .

4 أسباب أدت الى قرار كارتيرون بإستبعاد مؤمن زكريا
ومن أبرز الأسباب وراء توتر علاقة مؤمن زكريا بالجهاز الفني للنادي الأهلي، والتى جاء على رأسها تراجع مستوى اللاعب في 3 مباريات خاضها تحت قيادة كارتيرون أمام الإسماعيلي وتاونشيب رولز بطل بتسوانا، حيث لم يقدم اللاعب الأداء المنتظر منه، سواء على المستوى الهجوم او عدم قيامه بالدور الدفاعي وهو ما يؤثر على أداء علي معلول بالجبهة اليسرى.

اللاعب طالب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، الموافقة على تجديد إعارته بالدوري السعودي أو رحيله بشكل نهائي إلا أن الأهلي رفض وتمسك بعودته، وهو ما فسره البعض بأن تراجع مستواه بسبب غضبه من البقاء.

كما تهرب مؤمن زكريا في أكثر من مناسبة من عقد جلسة مع محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهو ما أثار استياء مسئولي القلعة الحمراء.

جابر وشريف ومحسن ينتظرون اشارة كارتيرون لخلافة مؤمن زكريا
آخر الأسباب وراء استبعاد اللاعب هو منح الفرصة لنجوم آخرين من أجل الحكم على مستواهم، وعلى رأسهم محمد شريف وميدو جابر وصلاح محسن، في ظل العصبية الزائدة التي تسيطر على أداء مؤمن زكريا ودخوله في مشادات مع بعض زملائه خلال مواجهة الإسماعيلي بالجولة الاولى للدوري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*