أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » المرشحون لتوديع جنة الأهلي يفقدون لاعبًا.. من البطل الجديد؟

المرشحون لتوديع جنة الأهلي يفقدون لاعبًا.. من البطل الجديد؟

 

رغم استقرار لجنة الكرة بالنادي الأهلى بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي على قيد عدد من اللاعبين فى قائمة الانتظار بالفريق الأول للقلعة الحمراء، وقيد البعض الآخر في القائمة المحلية خوفا من رحيلهم المجاني، فإن هناك بعض المؤشرات على رحيل عدد من هؤلاء اللاعبين فى الأيام المقبلة.

يأتى على رأس هؤلاء اللاعبين المرشحين للرحيل من الأهلي، عمرو جمال وعمرو بركات وأحمد حمودي وأحمد الشيخ، والجنوب إفريقي باكا، والأخيران يبحثان جديا عن الرحيل لأى نادٍ للهروب من دكة البدلاء.

بينما رفض الجهاز الفنى للأهلي بقيادة كارتيرون الفرنسي رحيل نجمه الجديد ناصر ماهر الصاعد بقوة، رغم العروض المغرية للرحيل إلى أوروبا وآخرها من فيا ريال الإسباني.. وعلم” بتوقيت مصر”  أن كارتيرون يتمسك ببقاء ماهر لعدة أسباب أبرزها، تجهيز اللاعب الواعد لشغل دور صانع الألعاب في وسط الملعب، بعد استقرار الفرنسي على الخطة الجديدة بالاعتماد على ناصر ماهر بجوار حسام عاشور وعمروالسولية ومن أمامهم الجناحان الأيمن والأيسر وأمامهم رأس الحربة الصريح

كما جاء إصرار كارتيرون على حرمان ماهر من الاحتراف الأوروبي بسبب المستوى المتراجع لمؤمن زكريا ورغبته فى الرحيل، بخلاف الإصابات التى اجتاحت النجوم المميزين الذين كان يأمل المدير الفنى للمارد الأحمر فى الاعتماد عليهم لصناعة الألعاب للفريق، ووجود أكثر من لاعب وبديله، مثل إسلام محارب والنيجيري جونيو أجاي.

أهم الأسباب التى أدت بكارتيرون للتمسك بماهر هو رغبته فى صناعة فريق شاب للأهلي والتدرج فى الدفع بصغار السن فى كل المراكز بناء على الاتفاق الأول مع لجنة الكرة والخطيب، للنزول بمتوسط الأعمار، خاصة فى وسط الملعب والهجوم، حيث سيكون ناصر ماهر وأكرم توفيق ومحمد هاني وصلاح محسن ومحمد شريف من النجوم الذين يعدهم كارتيرون للمستقبل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*