أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » كارتيرون بعد الفوز على الترجي: بدأ حصاد أول أهدافي بزراعة الروح وتقوية الدفاع

كارتيرون بعد الفوز على الترجي: بدأ حصاد أول أهدافي بزراعة الروح وتقوية الدفاع

أدلى باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي بتصريحات تلفزيونية للقناة الرسمية يعبر فيها عن سعادته بفوز القلعة الحمراء على فريق الترجي التونسي في عقر داره.

وقال كارتيرون: عندما جئت للنادي الأهلي كان لي هدفين وأولهم زراعة الروح أكثر داخل اللاعبين وزيادة الحب وأعتقد انني نجحت وقد ظهر ذلك في الملعب وثاني الأهداف العمل على الجانب الدفاعي وقد ظهر أيضا ذلك في المباراة وقد كنا جيدين أمام فريق مرشح للقب الافريقي وأنا سعيد بذلك.

وأضاف: كان هناك لاعب من الترجي يستحق الانذار الثاني وبالتالي الطرد ولم يحدث ذلك وأريد أن أوجه رسالة سواء في بطولة الدوري او افريقيا سيكون لاعبينا بدنيا قادرين على المواجهة ويربحوا الكرات المشتركة لكي نستطيع تحقيق نتائج جيدة.

وواصل: دفعت بأيمن أشرف للتأمين الدفاعي أكثر وتحريك مكان علي معلول ليصبح في الهجوم نظرا لنزول لاعب رقم 17 من الترجي فهو كان خطر وبذلك أغلقنا تلك الجبهة.

واختتم: هدفنا في الفترة المقبلة الفوز في المباريات القادمة في الدوري واستغلال الروح التي تسكن اللاعبين من الانتصار المحقق والعمل في مباراة كامبالا على زيادة الفاعلية الهجومية لتحقيق الفوز مع الاحتفاظ بصلابتنا الدفاعية حاليا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*