أخر الأخبار
الرئيسية » مقالات وآراء » محمد السيد العربى يكتب: الناس أنواع

محمد السيد العربى يكتب: الناس أنواع

يقول المثل الشائع( من نظر لعيوب الناس فأنكرها…ثم رضيها على نفسه…فذلك المنافق بعينه..)……..
هناك نوعان من البشر .قد يفسر بعض تصرفاتك انها ضعف وهوان وخوف منهم…وقد يتصورون ايضا ان معاملتك الحسنه لهم حقا مكتسبا لهم ورد فعل إجبارى لمجرد تعطفهم بمعرفتك أساسا….هؤلاء لايدركون قيمه الوفاء …ويفسرون المعامله الحسنه خوف…. وكرم الاخلاق رياء …والود جبن…والحسنه واجب مفروض…….
العيب ليس بك وإنما هم العيب نفسه…فسوء الظن وعدم التقدير هما العيب…الغدر والخديعه هما العيوب ذاتها …عدم التقدير والقدره على البيع والا مبالاه والانانيه وسوء تقدير المواقف والضرب من الظهر هم اصل العيب ….أنت على حق ما دمت لا تفعل مثلهم …..وهم على باطل ماداموا مستمرين فى عيوبهم برغم احتقار الجميع لهم…..
والمفاجأة انهم معروفين للجميع….
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ وهناك مثل غير مهذب يقول
( “”””””” وتجيب اللى فيها فيك)
الحدق يفهم المثل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*