أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » ناصر ماهر: مازالت صغيرًا واتعلم من كبار الأهلي .. وسنحارب من أجل التتويج بالبطولة

ناصر ماهر: مازالت صغيرًا واتعلم من كبار الأهلي .. وسنحارب من أجل التتويج بالبطولة

تحدث ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد فوز الفريق الذي حققه أمام الترجي التونسي في اطار منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا.

وبعد فوز المارد الاحمر تصدر المجموعة الأولى بدوري ابطال افريقيا ليتأهل بشكل رسمي مع فريق الترجي للدور ربع النهائي بدوري ابطال افريقيا

وشارك ماهر لأول مرة مع النادي الأهلي في بطولة دوري ابطال افريقيا بعدما قام المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بقيده في قائمة الفريق الافريقية قبل غلق باب القيد.

وقال صانع ألعاب النادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية “مبسوط بأول فوز وخصوصًا انه أمام فريق بقوة الترجي وعلى ملعبه في رادس الذي نملك عليه ذكريات طيبة”.

وأضاف “المدير الفني باتريس كارتيرون يتحدث معنا دائمًا ويحاول ان يجعل جميع اللاعبين في حالة كبيرة من التركيز، وفي النهاية حققنا الفوز وصعدنا للدور ربع النهائي”.

وأكد ناصر ماهر “بشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني والجمهور على الثقة الكبيرة، مازالت صغيرًا واتعلم من اللاعبين المتواجدين معي واحاول اكتساب الخبرات من اللعب بجوارهم”.

ووجه صانع ألعاب النادي الأهلي رسالة لجمهور القلعة الحمراء وقال “نوعدكم بالفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا، سنبذل قصارى جهدنا لحصد اللقب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*