.

.

بعدما كان ينتظر الظهور الأول .. كريم حافظ يغيب عن مباراة فريقه بالدوري التركي

يغيب المحترف المصري كريم حافظ عن المباراة الأولى له مع فريقه باشاك شهير التركي أمام نظيره ايزوروم والتي كان من المفترض ان تشهد الظهور الأول للظهير الايسر المصري.

ويلتقي فريق إسطنبول باشاك شهير بنظيره ايزوروم في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري التركي الممتاز في تمام الساعة السادسة والربع مساء الاحد.

وكان كريم حافظ انتقل لصفوف باشاك شهير التركي منذ أيام قليلة قادمًا من نادي لينس الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع إمكانية تفعيل خيار الشراء بنهاية الموسم القادم “طالع المزيد من التفاصيل”.

كريم حافظ سيغيب عن مباراة فريقه في الجولة الرابعة من بطولة الدوري التركي بسبب ان هناك أوراق معينة خاصة به لم تنتهي بعد، ولا يستطع اللاعب المشاركة مع باشاك شهير إلا بعدما تنتهي هذه الأوراق.

وكان كريم حافظ قد خاض عدة تجارب احترافية على سبيل الإعارة كانت لأندية ليرس البلجيكي وأمونويا نيقوسيا القبرصي، إلا أن آخرهم كانت مع فريق لينس بدوري الدرجة الثانية الفرنسي حيث خاض معهم 45 مباراة منذ انتقاله للفريق في موسم 2016/2017 أحرز خلالهم هدفين وصنع 7 آخرين.

هذا ويحتل نادي باشاك شهير المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري التركي بعد خوض أول 3 مباريات من المسابقة برصيد 6 نقاط، حيث فاز في مباراتين وخسر واحدة، وذلك بعدما كان أحد الأندية المنافسة بشراسة على البطولة بالموسم الماضي قبل أن يحسمها جالاطا سراي لصالحه في النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE