.

.

عودة ميدو ونجيب وأيمن .. ومركزان ينتظران الحسم في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإنتاج

1 min read

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الإنتاج الحربي في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري في اللقاء الذي يحتضنه ملعب السلام.

المارد الأحمر في تلك المباراة يسعى لتحقيق المكسب من أجل العودة للمركز الأول في جدول ترتيب الدوري الذي تصدره الزمالك مؤقتًا بعد الفوز على انبي، حيث ان الأبيض تساوى مع النادي الأهلي في نفس رصيد النقاط وهو 10 لكل فريق بينما تفوق بفارق عدد الأهداف.

ويغيب عن قائمة الفريق 12 لاعبًا سواء بسبب الإصابة أو استبعاد لأسباب فنية ويفتقد الفريق خدمات كلًا من ” شريف اكرامي – وليد سليمان – سعد سمير – حسام عاشور – باسم علي – علي معلول – أحمد حمدي -أحمد الشيخ – محمود الجزار – أحمد ياسر ريان – صبري رحيل – عمرو السولية”.

وشهد التشكيل المتوقع للنادي الأهلي لمواجهة الإنتاج وجود محمد هاني في مركز الظهير الأيمن بينما يتواجد أيمن أشرف في الايسر.

ويبقى هناك مركزان ينتظران الحسم، حيث انه لم يستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على من سيكون بجوار أحمد فتحي في وسط ملعب الفريق ويفاضل ما بين “أكرم توفيق، هشام محمد”.

ولم يستقر الجهاز الفني أيضًا على من سيشارك في مركز الجناح ويفاضل ما بين الثنائي مؤمن زكريا وأحمد حمودي ليدفع بأحدهما أساسيًا أمام الإنتاج الحربي.

وجاء تشكيل النادي الأهلي المتوقع لمباراة الإنتاج الحربي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، ومحمد نجيب، وساليف كوليبالي، ومحمد هاني.

خط الوسط: أحمد فتحي، وهشام محمد “أكرم توفيق”، وأحمد حمودي “مؤمن زكريا”، وناصر ماهر، وميدو جابر.

خط الهجوم: وليد ازارو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE