.

.

إبراهيم نور الدين “صانع السعادة الزملكاوية”

1 min read

هو الحكم الدولي صانع البهجة البيضاء في الفترة الأخيرة، إحتفل مع فريق الزمالك بفوزهم ببطولة الدوري الموسم الماضي أمام ملايين المشاهدين، هو الحكم الذي إذا ذكر إسمه في مباريات الزمالك تيقن الجميع بأن ضربة الجزاء سيتم إحتسابها أو أي أمر آخر كفيل بتفوق الأبيض.

إبراهيم نور الدين الذي تحامل على لاعبي الأهلي في مباراة الإنتاج الحربي ورفض احتساب ركلة جزاء صحيحة 100% بأراء الخبراء ومختار مختار مدرب الفريق المنافس نفسه وقام هو وطاقمه التحكيمي بإلغاء هدف صحيح 100% لمؤمن زكريا بداعي التسلل.

الحكم الدولي الذي ظهر يمامة مسالمة أمام باسم مرسي عندما جذبه من قميصه في احدى مباريات الزمالك وأمام اعتداء لاعبي الفيصلي الأردني عليه بالضرب المبرح بكافة الاشكال على ملعب الإسكندرية في البطولة العربية الموسم الماضي، ظهر أسدًا على لاعبي الأهلي وتحديدًا محمد الشناوي بعد ان دفعه في صدره ردًا على انفعالات حارس مرمى القلعة الحمراء.

و نسرد أبرز المواقف التي جامل فيها إبراهيم نور الدين بصافرته أصحاب القميص الأبيض في عديد من المناسبات حتى لو لم يكن الزمالك في حاجة لمجاملاته.

 

ضربة جزاء “غير مفهومة” ضد مصر المقاصة لصالح الزمالك

فاجأ إبراهيم نور الدين الجميع بإطلاقه صافرته معلنا عن ضربة جزاء ضد فريق مصر المقاصة أمام الزمالك الموسم قبل الماضي.

أظهرت الإعادات التليفزيونية للواقعة عدم وجود أي تدخل من مدافع المقاصة ولكن الحكم إبراهيم نور الدين هو الوحيد الذي شاهد المدافع يعترض طريق مصطفى فتحي.

طرد مستحق لعمر جابر وإبراهيم نور الدين يرفض

الكل يعلم قاون كرة القدم عند منع هدف محقق يستحق اللاعب الطرد المباشر إلا إبراهيم نور الدين وأمام الجميع ، مباراة الزمالك والإسماعيلي بالقاهرة ،الكرة في طريقها لمرمى الزمالك ليقوم عمر جابر بتشتيتها باليد وإحتسب إبراهيم نور الدين ضربة الجزاء.

وظن الجميع أن إبراهيم نور الدين سيشهر الكارت الأحمر في وجه عمر جابر إلا أنه قام بإذناره فقط حتى لا يحرم الفريق من خدمات عمر جابر.

ضربة جزاء كوميدية للزمالك ضد المصري

فعلا هي ضربة جزاء كوميدية من وحي خيال إبراهيم نور الدين ، في مباراة الزمالك والمصري الموسم قبل الماضي، إحتسبها لصالح أيمن حفني الذي أكد بعد اللقاء ان لاعب المصري لم يتدخل معه.

في نفس اللقاء رفض إبراهيم نور الدين كتابة أي كلمة في تقريره عن قيام باسم مرسي بجذبه من القميص.

ضربة جزاء وطرد للاعب الشرطة

تقدم الشركة على الزمالك في الدوري الموسم قبل الماضي، هو الأمر الذي لم يعجب إبراهيم نور الدين وإحتسب ضربة جزاء ثم تبعه بطرد للاعب الشرطة لينتهي اللقاء فعليا ويحقق الزمالك فوز كبير بنتيجة 5-1.

 

ضربة جزاء للزمالك في الدقائق الأخيرة امام المقاولون

قام الحكم إبراهيم نور الدين بإشهار الكارت الأحمر في وجه طارق حامد ، وبعد الطرد تحول بصورة كبيرة ضد فريق المقاولون في اللقاء الأخير بالدوري ، وفي الدقائق الأخيرة إحتسب ضربة جزاء إعترض عليها الجهاز الفني للمقاولون بصروة كبيرة.

ليخطف الزمالك نقاط المباراة الثلاث بعد مجاملة تحكيمية واضحة من إبراهيم نور الدين الذي دون أول ضربة جزاء للزمالك هذا الموسم.

 

ضربة جزاء غير صحيحة لكهربا

 

الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول والمباراة التي أقيمت بين الزمالك والاتحاد السكندري بالجولة الثانية من المسابقة شهدت ركلة جزاء وهمية احتسبها نفس الحكم لصالح محمود كهربا.

ورغم ان الزمالك كان متقدمًا بهدفين على الفريق السكندري، الا ان الحكم الدولي لم يترك الفرصة لمنح الفريق الأبيض هديته المعتادة ويحتسب ركلة جزاء جاء منها الهدف الثالث بأقدام محمود علاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE