.

.

اليوم.. قرعة دور الثمانية لدورى الأبطال والكونفيدرالية الأهلى يتجنب الصدامات القوية

اليوم.. قرعة دور الثمانية لدورى الأبطال والكونفيدرالية

الأهلى يتجنب الصدامات القوية

 

تسحب فى السابعة مساء اليوم بمقر الاتحاد الافريقى لكرة القدم (كاف) بالقاهرة قرعة بطولتى دورى الابطال و كأس الاتحاد (الكونفيدرالية).

وقال محمد ثابت المنسق الاعلامى للكاف إن الترتيبات انتهت من اجل استقبال الضيوف ولا صحة عما تردد عن وجود مشكلات خاصة بدعوة كبار الشخصيات، ومن المقرر أن يقوم الجنوب افريقى مارك فيش و حازم امام و الانجولى جلبيرتو بالمشاركة فى سحب القرعة.

ارتفعت اسهم الاندية العربية فى الفوز ببطولة دورى ابطال افريقيا بعدما صعدت خمسة فرق عربية الى دور الثمانية، على رأسها الاهلى والنجم الساحلى والترجى التونسيان، ووفاق سطيف الجزائرى والوداد المغربي، بينما تأهل فريقان من وسط القارة السمراء هما مازيمبى الكونجولى واول اغسطس الأنجولي، وفريق وحيد من غرب القارة وهو حوريا كوناكري، وتشير كل التوقعات إلى أن المنافسة على اللقب ستكون حامية بين الاهلى والترجى والنجم والوداد ومعها مازيمبي.

واستحدث الاتحاد الافريقى نظام القرعة بدءا من دور الثمانية لإتاحة مبدأ تكافؤ الفرص بين كل الاندية، ومن المقرر ان تنطلق مباريات الدور المقبل يومى 12 و21 من الشهر المقبل.

ومع اعتلاء الاهلى قمة مجموعته مع اندية مازيمبى والوداد والنجم، فإن مواجهته ستكون امام أحد اصحاب المركز الثاني، وبذلك سيلعب مع وفاق سطيف الجزائرى أو أول أغسطس الأنجولى أو حوريا الغيني، وعلى ذلك يتجنب الاهلى الصدامات القوية بدور الثمانية.

ولعل فرصة ممثل مصر قوية بعد دخوله فى مرحلة استقرار فني، ويعتمد الجهاز الفنى الأحمر على طريقة 4/3/2/1 لمحاصرة المنافس فى الامتار الاخيرة امام مرماه، كما تعطى الطريقة ادوارا كبيرة لطرفى الملعب الدفاعيين. وصعد المصرى البورسعيدى ممثل مصر فى بطولة كأس الاتحاد (الكونفيدرالية) بجدارة لدور الثمانية مع اندية الرجاء ونهضة بركان المغربيين واتحاد الجزائر وإنيمبا النيجيرى ورايون سبورت الرواندى وكارا بطل الكونغو برازافيل وفيتا كلوب الكونغولى ومن المنتظر أن يلاقى أحد فرق الرجاء أو اتحاد الجزائر أو إنيمبا التى تصدرت مجموعتها مع نهضة بركان، ويضم التصنيف الثانى فيتا كلوب وكارا برازافيل ورايون سبورت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE