.

.

الأهلي يتلقى أكثر من ألف مقترح حول مشروع لائحة النظام الأساسي

تعقد اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعات مكثفة خلال الأيام القادمة من أجل استعراض ومناقشة كافة المقترحات التي تلقتها اللجنة من جانب أعضاء الجمعية العمومية للنادي، سواء عبر البريد الإلكتروني أو من خلال المنافذ التي تم تخصيصها لتلقي تلك المقترحات.

عدد المقترحات التي تلقاها النادي وصل لأكثر من ألف مقترح حول مشروع اللائحة حيث يتم حصر تلك المقترحات، وتقسيمها.

و سيتم عرض تلك المقترحات على اللجنة القانونية المتخصصة، برئاسة المستشار محمود فهمي، التي تقوم بدراستها، بما يتوافق مع قوانين الرياضة الوطنية والدولية، ثم يتم رفعها إلى اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسي، على أن يتم اعتمادها من قبل مجلس الإدارة. هذا، ويستمر استقبال مقترحات الأعضاء حتى التاسع من الشهر الجاري.

ويلتقي محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع أعضاء الجمعية العمومية أيام الـ6 والـ7 والـ8 من سبتمبر الجاري في حضور أعضاء اللجنة المركزية.

هذا ويلتقي الخطيب مع أعضاء الجمعية العمومية من اجل مناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي، والتعرف على مقترحاتهم، واستطلاع آرائهم لرسم مستقبل النادي، ووضع لائحة تليق باسم وتاريخ النادي، قبل التصويت عليها في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، المقرر لها الـ28 من سبتمبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE