.

.

بالمواعيد والملاعب.. تعرف على تفاصيل طريق النادي الأهلي حتى نهائي دوري ابطال افريقيا

اجري الاتحاد الافريقي “الكاف” قرعة دور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم يوم الاثنين.

وأسفرت القرعة التي اجراها الاتحاد الافريقي لكرة القدم مساء يوم الاثنين بأحد فنادق القاهرة عن مواجهة النادي الأهلي لفريق لنادي حوريا الغيني في مباراة قوية في دور ربع النهائي من المسابقة الأبرز بالقارة السمراء.

وفي الجزء الثاني من القرعة تقرر ان يخوض الفائز من مواجهة فريق النادي الأهلي امام فريق نادي حوريا الغيني مباراة نصف النهائي امام الفائز من مواجهة فريق نادي الوداد البيضاوي المغربي ونادي وفاق سطيف الجزائري.

وسيخوض النادي الأهلي مباراته الاولي امام نادي حوريا الغيني بغينيا على ان يلعب مباراة العودة بالقاهرة، وستكون مباراة الذهاب أحد أيام 14 او 15 من شهر سبتمبر الجاري وعلى ان تكون مباراة العودة أحد أيام 21 او 22 من نفس الشهر.

وفي حالة فوز النادي الأهلي وتخطيه لعقبة فريق نادي حوريا الغيني بمشيئة الله سيواجه الفائز من فريقي الوداد وفاق سطيف وستكون مباراة الذهاب في القاهرة يوم 2 أكتوبر على ان تكون مباراة العودة في الجزائر او المغرب يوم 23 من نفس الشهر.

وفي حالة تمكن النادي الأهلي من تخطي عقبة دور نصف النهائي من المسابقة وتأهله للدور النهائي بمشيئة الله سيخوض مباراة الذهاب على ارضه بينما يخوض لقاء العودة خارج ملعبه.

وستجري احداث مباراة الذهاب للمباراة النهائية في الثاني من شهر نوفمبر بينما تأتي مباراة العودة في التاسع من نفس الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE