.

.

تكليف جوهر نبيل بأول ملف إداري ورئاسة لمهند وسراج في قرارات إدارة الأهلي

أعلن النادي الأهلي عدة قرارات في اجتماعه مساء امس الاثنين والذي تم عقده برئاسة الكابتن محمود الخطيب وكان من أبرزها إسناد أول ملف إداري إلى جوهر نبيل عقب الانتخابات التي فاز فيها في ديسمبر الماضي.

وأصدر الأهلي بيانا في هذا الشأن يؤكد فيه اسناد رئاسة بعثة فريق كرة اليد إلى جوهر نبيل وذلك للمشاركة في بطولة أفريقيا لليد وأيضا تكليف مهند مجدي لرئاسة بعثة كرة السلة رجال في لبنان بدورة الحريري في اكتوبر القادم وتكليف محمد سراج رئاسة فريق كرة السلة رجال في تنزانيا في بطولة افريقيا.

وكان نص البيان كالتالي:

قرر في اجتماعه مساء أمس،  الإثنين،  برئاسة الكابتن محمود الخطيب تكليف المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة السلة رجال إلى تنزانيا للمشاركة في تصفيات البطولة الافريقية للأندية الابطال رقم 33 للمنطقة الخامسة في الفترة من 28 سبتمبر الحالي وحتى 10 أكتوبر القادم،  وسوف يرجئ سراج سفره مع البعثة لحين الانتهاء من انعقاد دعوة الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على مشروع لائحة النظام الأساسي يوم 28 سبتمبر الحالي على أن يلحق بعد ذلك بالبعثة لرئاستها .

كما قرر المجلس تكليف الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة،  برئاسة بعثة كرة السلة رجال إلى لبنان للمشاركة في دور الحريري من 15 الى 22 أكتوبر الحالي.

كما  كلف المجلس جوهر نبيل عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة فريق كرة اليد رجال للمشاركة في بطولة أفريقيا لأندية الأبطال التي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة من 17 الى 28 أكتوبر القادم،  على أن يسبق مشاركة الفريق في البطولة  إقامة معسكر إعداد بالدار البيضاء لمدة 3 أيام يتخلله  خوض بعض المباريات الودية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE