.

.

رغم المصالحة .. مرتضي يرفض طلب فرج عامر قائلا هذا اللاعب خط احمر … تعرف من المفاجأة

رغم المصالحة .. مرتضي يرفض طلب فرج عامر قائلا هذا اللاعب خط احمر … تعرف من المفاجأة

رفض المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، التفريط في خدمات أحمد مدبولي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيصاء، لنادي سموحة السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وطلب المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، الظفر بخدمات أحمد مدبولي، خلال الجلسة التي جمعته مع مرتضي منصور،  امس الاثنين، بعد انتهاء المؤتمر الصحفي لرئيس الزمالك، و الذي ظهر فيه رئيس النادي السكندري،ليؤكد دعمه للزمالك في أزمته مع اللجنة الاوليمبية، ومحاولته تقريب وجهات النظر بينهم.
وتحدث رئيس سموحة مع مرتضي منصور، على ضرورة عودة التعاون والعلاقات بين الناديين، بعد فترة من الخلاف بسبب أزمة مباراة نهائي كأس مصر في الموسم المنقضي، مؤكدًا أنه لن يقف أمام رغبة الزمالك في شراء أي من نجوم النادي في الفترة المقبلة حال موافقة الجهاز الفني بقيادة على ماهر.

فيما أكد رئيس الزمالك، أنه سيكون هناك تعاون على مستوي انتقال اللاعبين في الفترة المقبلة، ولكن هناك لاعبين خط أحمر بشأن رحيلهم وعلى رأسهم أحمد مدبولي.

ويعاني أحمد مدبولي من التجاهل الفني، من قبل الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة السويسري كريستيان جروس، حيث لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ بداية الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE