.

.

فيفا يرفض طلب الريال ويعفي إنتر ميلان من قضية مودريتش

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم رفض طلب نادي ريال مدريد بفتح تحقيق مع إنتر ميلان الإيطالي بخصوص التفاوض الغير قانوني مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش.

وارتبط اسم لوكا مودريتش صاحب الـ 32 عامًا خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية بالانتقال للعب في صفوف إنتر ميلان، بعد تفاوض الأخير معه واهتمام النجم الكرواتي باللعب مع الإنتر.

ولكن انتهى الأمر باستمرار لوكا مودريتش مع ريال مدريد الذي سينتهي عقده مع المرينجي الصيف المقبل، وتصريح اللاعب نفسه بسعادته بالتواجد مع المرينجي كونه يلعب في أفضل نادٍ في العالم.

وقامت إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي بتقديم شكوى رسمية للفيفا من أجل فتح تحقيق حول تفاوض الإنتر مع لوكا مودريتش بدون علم النادي الإسباني.
وذكرت الصحيفة الإسبانية “موندو ديبورتيفو” نقلاً عن “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن فيفا لن تفتح أي تحقيق بخصوص قضية لوكا مودريتش.

وأشارت الصحيفة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أخبر ناديا ريال مدريد وإنتر ميلان بأنه النادي الإيطالي لم يخرق قواعد الفيفا، وليس هناك أي داعٍ لمتابعة شكوى الريال في هذا الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE