.

.

الأهلي يعود للتدريبات الخميس بدون 11 لاعب .. تعرف عليهم

ضمن الاستمرارية في الاستعدادات التي يقوم بها النادي الأهلي لخوض موسم قوي وحصد المزيد من الألقاب، والوصول للبطولة 41 من الدوري الممتاز، وتحقيق الدرع الإفريقية التاسعة، من دوري أبطال إفريقيا، يعود النادي الأهلي لخوض مرانه غدًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويشهد مران الأهلي غياب 11 لاعبًا من قوام الفريق الأساسي، لوجودهم مع منتخبات بلادهم، استعدادًا للبطولات الدولية المختلفة.

ويغيب عن النادي الأهلي غدًا، محمد الشناوي، حارس مرمى القلعة الحمراء، ومحمد هاني، وأيمن أشرف، ظهيري الفريق، إلى جانب ثنائي قلب الهجوم صلاح محسن، ومروان محسن، لانتظامهم في معسكر منتخب مصر الأول، بقيادة المدير الفني خافيير أجيري، الذي يقيمه الفراعنة استعدادًا لمباراة النيجر، التي سيخوضها الفراعنة يوم السبت المقبل ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

بينما يغيب أحمد حمدي وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وناصر ماهر، لانضمامهم في معسكر المنتخب الأوليمبي، الذي يتجه إلى موسكو لمواجهة روسيا وديًا فى السابعة من مساء الجمعة المقبلة في إطار الإعداد لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التى تستضيفها مصر نهاية العام المقبل 2019 والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 أوليمبي

ويفتقد الأهلي لجهود علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول ومنتخب تونس، بسبب انضمامه لمعسكر نسور قرطاج، المقام استعدادًا لمواجهة سوازيلاند يوم الأحد المقبل، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية في نفس مجموعة المنتخب المصري.

إلى جانب ساليف كوليبالي، لاعب المنتخب المالي والذي يستعد مع منتخب بلاده لخوض مباراة السودان، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE