.

.

الأهلي يمهل الاتحاد قبل الانسحاب

الأهلي يمهل الاتحاد قبل الانسحاب

 

ازدادت نيران الغضب داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد خروج عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة بتصريحاته التي يؤكد خلالها علي أن لجنة الحكام لن تنفذ أي طلبات من التي طالب بها الأهلي في البيان الذي أصدره وأكد عبدالفتاح في تصريحاته علي نزاهة لجنة الحكام وأن جميع الحكام شرفاء.

كان الأهلي أصدر بيانا هدد فيه بالانسحاب من الدوري في حال عدم تنفيذ أربع طلبات وهي إجراء تحقيق عاجل مع طاقم تحكيم المباراة. واستبيان الحقيقة. واتخاذ الإجراءات الرادعة لمنع تكرار هذه الأخطاء التي تهدد استكمال المسابقة..بالإضافة إلي إعادة النظر في مشاركة مثل هؤلاء الحكام في إدارة المباريات القادمة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والمنافسة الشريفة بين الأندية.. وأن يتحمل اتحاد الكرة مسئولياته في تطوير منظومة التحكيم باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية. وتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد لمواكبة الكرة العالمية وتطبيق مبدأ قواعد اللعب النظيف الذي أقره الاتحاد الدولي لكرة القدم لحماية المسابقة ونزاهتها.

رفض مسئولو الأهلي تصريحات عبدالفتاح وأمهلوا اتحاد الكرة ولجنة الحكام حتي عودة استئناف مباريات الدوري الممتاز للرد علي الخطاب الذي أرسله مسئولو النادي إلي اتحاد الكرة والذي يتمسك خلاله بتنفيذ طلباته التي تضمنها في البيان.. كما طلب الأهلي استقدام حكام أجانب لإدارة مباريات الفريق في الدوري الممتاز علي أن يتحمل النادي نفقتهم خلال ما تبقي من مباريات الدوري وفي حال عدم تنفيذ هذه الطلبات قبل خوض الفريق مباراته المقبلة في الدوري فإن الفريق لن يشارك بها وسيعلن انسحابه من الدوري.

يأتي هذا في الوقت الذي طالب فيه الأهلي تأجيل مباراته أمام الداخلية المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل بسبب انشغال الفريق بخوض مباراته أمام حوريا كوناكري الغيني في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا وهو ما يعطي اتحاد الكرة مهلة أكبر لحل هذه الأزمة خاصة وانه يتجه للموافقة علي تأجيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE