.

.

«الشحات» و٣ لاعبين يقتربون من الانضمام للأهلى.. و«الخطيب» يُجرى تعديلات جديدة على اللائحة

«الشحات» و٣ لاعبين يقتربون من الانضمام للأهلى.. و«الخطيب» يُجرى تعديلات جديدة على اللائحة

 

يكثف مسؤولو النادى الأهلى من جهودهم لحسم صفقة حسين الشحات، لاعب العين الإماراتى، وضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقررة فى يناير المقبل. وعلمنا أن هناك انفراجة كبيرة فى طريق انتقال «الشحات» إلى صفوف الأهلى، ويُنتظر وضع الرتوش الأخيرة بين إدارتى الناديين لحسم تلك الصفقة.

ويأتى «الشحات» ضمن أربع صفقات طلبها باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، للتعاقد مع أصحابها خلال يناير المقبل لتدعيم الصفوف من أجل مواصلة المنافسة على البطولات التى يشارك الفريق خلالها. من ناحية أخرى، اعتمد مجلس إدارة النادى، برئاسة محمود الخطيب، فى اجتماعه الذى عُقد مساء أمس الأول، تعديلات جديدة على عدد من البنود بمشروع لائحة النظام الأساسى للنادى استجابة لمقترحات الأعضاء.

وأعلنت إدارة النادى استمرار تلقى مقترحات الأعضاء عبر البريد الإلكترونى المخصص لذلك، أو من خلال المنافذ التى تم تخصيصها لهذا الأمر.

ويُنتظر أن يلتقى محمود الخطيب مع أعضاء الجمعية العمومية، غداً الخميس، بمقر النادى بالجزيرة، فى حضور أعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسى، ويلتقى «الخطيب» بأعضاء الجمعية العمومية، يوم الجمعة المقبل، بفرع مدينة نصر، ويوم السبت المقبل، بفرع الشيخ زايد، لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسى للنادى مع الأعضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE