.

.

ستاد القاهرة يعلن موعد استضافة المباريات .. وهل تقام مواجهات أفريقيا؟

غابت الحياة عن ملعب ستاد القاهرة منذ مباراة النادي الأهلي أمام نظيره مونانا الجابوني في ذهاب دور الـ32 من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي أُقيمت في 6 مارس الماضي.

وكان من المفترض أن يستمر النادي الأهلي في إقامة مبارياته الإفريقية والمحلية على ملعب ستاد القاهرة قبل أن يؤكد علي دوريش، مدير هيئة ستاد القاهرة  أن الملعب سيشهد فترة إحلال وتجديد ستبعده عن استضافة المباريات.

وأكد علي درويش في تصريحاته مساء اليوم  أن عملية الإحلال والتجديد مازالت مستمرة في أرضية الملعب، مُشيرًا إلى أنه من المقرر الانتهاء منها في النصف الأخير من شهر أكتوبر.

وأوضح درويش أن هيئة ستاد القاهرة تقوم بعملية إحلال وتجديد من الأساس لكل ما يخص الملعب، حيث تم الانتهاء من تجديد الصرف الصحي والمضمار، فيما تقوم اللجنة الهندسية المختصة بزرع “نجيلة” جديدة في الوقت الحالي.

وأشار علي درويش إلى أن ستاد القاهرة سيكون على جاهزية تامة لاستضافة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها في الثلث الأول من شهر نوفمبر المقبل، حال وجود النادي الأهلي طرفًا في تلك المواجهة.

هذا وسيكون النادي الأهلي هو صاحب مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا حال تأهله لذلك الدور، وذلك بعد احتلاله صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة متفوقًا على الترجي التونسي صاحب الـ11 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE