.

.

كارتيرون : سأكون سعيداً إذا حصدنا البطولة الإفريقية من ملعب مازيمبي

شدد باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على صعوبة مباراة الفريق الإفريقية المقبلة أمام حوريا كوناكري الغيني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أنه يأمل في حصد بطولة إفريقيا الموسم الجاري على حساب فريقه السابق، مازيمبي الكونغولي.

وقال كارتيرون خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :”حوريا فريق قوي ويلعب كرة قدم جيدة، ومن وقت القرعة وأنا أعمل على مشاهدة مباراياتهم من أجل التجهيز لمواجهتهم ذهاباً وإياباً”.

وأضاف المدرب الفرنسي خلال تصريحاته قائلاً :”لدينا إمكانياتنا وشخصيتنا التي سوف تساعدنا على تحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل، وأعتقد إننا لم نقابل أي فريق عمل على تحليلنا أكثر مما نحن قمنا بتحليلهم”.

وتابع كارتيرون :”خوض نصف النهائي ونهائي البطولة الإفريقية خارج ملعبنا ؟؟ هذا يخلق المزيد من الدوافع لدينا، ويساعدني في بث الحماس في قلوب اللاعبين”، مُضيفًا :” “يجب أن نتقبل الأمر الواقع ونتدرب بجدية ونعمل جيدا في المران”.

وعن مواجهة فريقه السابق والذي حصد معه بطولة دوري أبطال إفريقيا قال كارتيرون :” أنا سعيد أولا إننا لم نلتق معهم في ربع النهائي، إن تطلب الأمر منا حصد البطولة من ملعبهم بلوبومباتشي فسأكون سعيداً بتحقيق ذلك الأمر وإعادة الكأس للأهلي وسأكون فخور إننا قمنا بذلك في ملعب صعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE