.

.

كارتيرون يوضح السبب وراء الدقائق المحدودة التي يشارك بها ناصر ماهر وأحمد حمدي

أوضح باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن اللاعب ناصر ماهر كان يحتاج لفترة تأقلم بعد عودته مطلع الموسم الجاري، مُشيرًا إلى أنه لاعب يتمتع بإمكانيات فنية عالية، مُشيداً في الوقت ذاته بلاعب خط الوسط الهجومي أحمد حمدي.

وقال كارتيرون خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :”ناصر ماهر ظهر بشكل رائع الموسم الماضي مع فريق سموحة، ولكن بالنسبة لي كان يحتاج لفترة تأقلم، فهو لم يحقق نتائج بالموسم الماضي نفس التي حققها الأهلي”.

وأضاف المدرب الفرنسي تصريحاته قائلاً :”ناصر ماهر كان قادرًا على اللعب بشكل أساسي في مركز خط الوسط الهجومي، وهذا يدل أنه لاعب مهم، وهو بالفعل تفهم وتعرف على المواصفات اللازمة من أجل أن يكون جديراً بحجز مكانه أساسيًا”.

وتابع كارتيرون :”أحمد حمدي لاعب رائع للغاية، وأنا أتابعه بشكل مستمر مع المنتخب الأولمبي، لقد أعطيته الفرصة في مباراة النجمة اللبناني بالبطولة العربية، ولكن صعب للغاية أن نعتمد بشكل أساسي على لاعبان من فئة الشباب وفي مركز واحد”.

وأتم باتريس كارتيرون تصريحاته قائلًا :”إنه أمر جيد للغاية أن نمتلك لاعبين جيدين في مركز واحد، هذا سيفيد الفريق بشكل كبير مستقبلًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE