.

.

مدرب حوريا الغيني: تمنيت مواجهة مازيمبي بدلًا من الأهلي لهذا السبب

1 min read

أوقعت قرعة دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا فريق حوريا الغيني في طريق النادي الأهلي بعد ان تخطى فريق صن داونز الجنوب افريقي والتأهل وصيفًا للمجموعة الثالثة مع الوداد المغربي.

وجاءت قرعة دور ربع النهائي بأربع مواجهات وهم الأهلي امام حوريا، بريميرو دي اوجوستو الانجولي أمام مازيمبي الكونغولي، وفاق سطيف الجزائري أمام الوداد المغربي، الترجي التونسي أمام النجم الساحلي التونسي.

وتحدث الفرنسي فيكتور زفونكا ذو الـ 66 عامًا عن مباراة الأهلي في دور ربع النهائي في تصريحات تلفزيونية لقناة CIS الغيني قائلًا “لقد صعدنا لدور المجموعات على حساب المتوج بالبطولة منذ عامين وهو صن داونز”.

متابعًا “سنواجه الفريق الذي تأهل لنهائي النسخة الماضية، سيكتب في مشوار الفريق اننا كنا نواجه الأفضل في كل دور، في هذه البطولة إذا كنت تريد أن تعبر كل دور فإنك تواجه الفرق الأفضل في القارة، وعندما تصل لدور ربع النهائي فإنك تواجه أندية على أعلى وأفضل مستوى ولذلك فإنك ستواجه واحدًا منهم بكل تأكيد”.

وأضاف المدرب الفرنسي “الأهلي هو النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية، سنفعل كل ما بوسعنا من أجل التأهل لدور نصف النهائي على حسابه”.

وأكد فيكتور انه كان يتمنى مازيمبي الكونغولي بدلًا من النادي الأهلي مفسرًا ذلك قائلًا “ساقول لك انني كنت أتمنى مازيمبي، كنت ارغب في ان انتقم منهم بعد ان فازوا علينا في العام الماضي ببطولة الكونفدرالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE