.

.

تطبيق الـ VAR المصري .. مجاملات الزمالك سلاح إنبي للوقوف في صف الأهلي

1 min read

بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بين النادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم، أصدرت القلعة الحمراء بيان تحتج فيه على أخطاء التحكيم الفجة، وتهدد فيه بالإنسحاب من بطولة الدوري المصري، طالب مسؤولو الأهلي بتطبيق تقنية الفيديو في الدوري المحلي.

وأيد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز، بيان القلعة الحمراء الذي خاطب فيه الجبلاية، مطالبا بـ”العدالة” في تحكيم المباريات الخاصة بالمسابقة، وسط تأييد من الزمالك وسموحة ومطالبات بتطبيق تقنية الـvar في الدوري المصري.

قمنا  باستبيان أراء مسئولي باقي فرق الدوري المصري لمعرفة رأيهم حول تنفيذ تقنية الـvar في مباريات الدوري العام من عدمه.

إنبي يؤيد الأهلي ويطالب بالـVAR

وتحدث خالد متولي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، عن رأيه في تطبيق تقنية الفيديو في الملاعب المصرية ببطولة الدوري العام.

وقال خالد متولي، أنه يتمني تطبيق تقنية الفيديو في الملاعب المصرية بكل تأكيد، لأن أخطاء الحكام أصبحت كثيرة جدًا في الفترة الأخيرة.

وأكمل متولي: بالتأكيد الحكام لا يتعمدون الخطأ في المباريات التي يديرونها، ولكن في النهاية الفرق هي التي تظلم وتخسر من نقاطها.

وأستطرد: “أتمنى أن يتم تطبيق تقنية الفيديو للحد من أخطاء الحكام، حتى في مباراة الزمالك كان لينا ضربة جزاء لصالح عرفة السيد، والحكم محسبهاش، كمان حسب ضربة جزاء علينا بدل لينا ولو كان حسبها لاختلفت المباراة تمامًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE