.

.

تطبيق الـ VAR المصري .. المقاولون: التحكيم يهدر مجهودنا ويضع علينا الضغوط نريد حلًا

1 min read

بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بين النادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم، أصدرت القلعة الحمراء بيان تحتج فيه على أخطاء التحكيم الفجة، وتهدد فيه بالانسحاب من بطولة الدوري المصري، طالب مسؤولو الأهلي بتطبيق تقنية الفيديو في الدوري المحلي.

وأيد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز، بيان القلعة الحمراء الذي خاطب فيه الجبلاية، مطالبا بـ”العدالة” في تحكيم المباريات الخاصة بالمسابقة، وسط تأييد من الزمالك وسموحة ومطالبات بتطبيق تقنية الـvar في الدوري المصري.

قمنا باستبيان أراء مسئولي باقي فرق الدوري المصري لمعرفة رأيهم حول تنفيذ تقنية الـvar في مباريات الدوري العام من عدمه.

المقاولون العرب ينضم للمؤيدين بتطبيق تقنية الفيديو

أكد علاء نبيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب على رغبته في طلب النادي الأهلي تطبيق تقنية حكم الفيديو في بطولة الدوري المصري.

وقال نبيل “بكل تأكيد أؤيد ان يتم تطبيق حكم الفيديو في بطولة الدوري، الحكام لهم تأثير كبير على نتيجة أي مباراة، خلال الجولات الـ5 التي تم لعبها كان هناك الكثير من الأخطاء التحكيمية”.

وأضاف “كل موسم نردد ان أخطاء التحكيم جزء من لعبة كرة القدم، ولكننا زهقنا من مثل هذه الاقاويل ويجب ان يكون هناك حل لمشاكل التحكيم التي تحدث كل موسم”.

واختتم نبيل “فريق المقاولون يؤدي مبارياته بشكل جيد لكن الأخطاء التحكيمية كان لها دورًا في نتائج المباريات، لماذا التحكيم يظلمنا ويهدر مجهودنا ويضع علينا الكثير من الضغوطات، يجب ان الجميع يأخذ حقه ولا يتم ظلمه”.

هذا وكانت فرق الإنتاج الحربي والنجوم وانبي بالإضافة إلى الاتحاد السكندري وطلائع الجيش ومصر للمقاصة قد أبدوا موافقتهم ودعمهم لتطبيق تقنية الـvar   في الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE