.

.

مران الأهلي اليوم: انتظام فتحي وتدريبات بدنية مكثفة للاعبين وفحص طبي للسولية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليومية استعدادًا لمواجهة فريق حوريا الغيني في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أفريقيا يوم 14 سبتمبر الحالي.

وبعد تأجيل ثلاث مباريات للنادي الأهلي في بطولة الدوري المصري أبرزها بيراميدز، أصبحت أول مواجهات الأهلي المقبلة هي الضربة الأولى في ربع النهائي أمام حوريا بعد ان أوقعت القرعة الفريقين في مواجهة واحدة.

المران الذي شهد عودة الهولندي مايكل ليندمان مخطط الأحمال كان أبرز ما جاء فيه هو خوض لاعبي الفريق لمران بدني مكثف على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وحرص ليندمان ومسادعه حسين عبد الدايم على تخصيص فقرات بدنية متنوعة لتجهيز اللاعبين للمباريات المقبلة في ظل ضعط عدد المباريات والمشاركة في أكثر من بطولة سواء عربية أو إفريقية أو محلية.

وشهد المران ايضًا عودة أحمد فتحي الى القاهرة وانتظامه في تدريبات الفريق بعد ان غاب عنها في مران الخميس بسبب تواجده في السعودية لأداء مناسك العمرة.

أما عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق، فقد خضع لفحص طبي تحت اشراف طبيب الفريق الأول خالد محمود من اجل الاطمئنان على تأهيل اللاعب ضمن البرنامج العلاجي الذي انتظم فيه منذ عدة أيام.

ويعاني السولية من تمزق في العضلة الضامة وهي الإصابة التي أكد الجهاز الطبي انها ستبعده عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع مقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE