.

.

الأهلى يرصد ١٠ ملايين جنيه لضم لاعب إنبى.. والخطيب يواصل لقاءاته مع الأعضاء لعرض اللائحة

الأهلى يرصد ١٠ ملايين جنيه لضم لاعب إنبى.. والخطيب يواصل لقاءاته مع الأعضاء لعرض اللائحة

 

يبحث عمرو جمال مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عن عرض احتراف خارجى يمكنه من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، خصوصا أن اللاعب يحق له التوقيع لأى ناد آخر بدون مقابل بعد رفض توثيق عقده فى اتحاد الكرة.

جمال يفاضل بين عرضين محليين أحداهما بناد جماهيرى كبير، والآخر بأحد الفرق الحديثة بالدورى الممتاز، وطلب جمال من جهاز الكرة بالنادى الرد لحسم موقفه بشكل نهائى لرغبته فى عدم الرحيل عن القلعة الحمراء دون أن يستفيد منه النادى.

من جهة أخرى، تمسك مسؤولو الأهلى بالتعاقد مع حمدى فتحى لاعب إنبى للانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، ورصد النادى مبلغا قدره ٦ ملايين جنيه لإقناع مسؤولى النادى البترولى بالاستغناء عن اللاعب.

وفى سياق آخر، واصل محمود الخطيب، رئيس النادى، لقاءاته المفتوحة مع أعضاء الجمعية العمومية، فى إطار خطواته وأعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسى لوضع دستور الأهلى الجديد، قبل عرضه على الجمعية العمومية غير العادية يوم ٢٨ سبتمبر الجارى، واستكمل الخطيب لقاءاته بأعضاء النادى أمس فى فرع الشيخ زايد.

كما شهد النادى الأهلى مؤخرًا تنظيم العديد من ورش العمل المختلفة والمتنوعة التى قادت إلى نتائج وتوصيات تم تقديمها إلى اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE